دبي الامارات السياحة في دبي وجهات

إذا كنتِ تنوين السفر إلى دبي أو كنتِ مقيمة فيها، لن تستطيعي مواكبة الوتيرة السريعة للأحداث والأماكن الجديدة في هذه الإمارة التي تتجدّد كل يوم. لذلك جمعنا لكِ أحدث الوجهات التي عليكِ زيارتها للتمتّع بتجارب دبي الاستثنائيّة.

أحدث الوجهات التي عليكِ زيارتها في دبي

1- فندق SLS Hotel في دبي

في وسط المدينة، يقع فندق SLS الجديد الذي يوفّر إطلالة رائعة على المدينة، بالإضافة إلى مسبحين على سطحه. يتألّف من 75 طابقاً، وهو أحد أعلى الفنادق في العالم، كما أنّه يضمّ 254 غرفة و321 شقّة فندقيّة مترفة!

دبي الامارات السياحة في دبي وجهات

دبي الامارات السياحة في دبي وجهات

2- متجر الأزهار The Flowers Society في دبي

بوحي من أسلوب الحياة في لوس أنجلس، ومن طفولتها المليئة بالأزهار في حديقة والدتها، أسّست زويا صقر The Flower Society في دبي، الوجهة التي تحتضن أجمل الأزهار المختارة من جميع أنحاء العالم. باقات مميّزة، يتمّ تنسيقها بكلّ عناية وذوق لتشكّل لفتة من الحبّ، ولتعكس الكثير من المشاعر من خلال الأزهار. 

دبي الامارات السياحة في دبي وجهات

3- سبا CNB Dubai في دبي

وجهتكِ الجديدة إلى عالم العافية والجمال. من لندن إلى الشرق الأوسط، برز هذا المفهوم، كمصدر إلهام لخلق معنى جديد لعالم الجمال والعناية الذاتية، حيث يمكن للمرأة أن تشعر بالانتماء، بينما تتمتّع برعاية، عبر خدمات استثنائية.

دبي الامارات السياحة في دبي وجهاتدبي الامارات السياحة في دبي وجهات

4- متجر علامة Cotton Citizen المؤقت في دبي

من لوس أنجلوس إلى الإمارات، وصلت علامة Cotton Citizen التي ترتكز على الأساسيّات اليوميّة. منذ بدء شهر سبتمبر، أطلقت هذه العلامة متجرها المؤقّت Pop Up في مول الإمارات، حيث تقدّم تصاميم مريحة وفائقة النعومة. يستمرّ هذا المتجر حتى 31 ديسمبر 2021، في مواقع مختلفة في المركز التجاري، فلا تتأخّري لزيارته!

دبي الامارات السياحة في دبي وجهات

5- سبا Izil Hammam & SPA في دبي

افتتحت علامة Izil Morrocan Beauty، حماماً ومنتجع صحي في Dubai Mall. يقدّم لكِ هذا المنتجع تجربة الحمام المغربي الأصيل، والعناية بالبشرة التي تجمع بين الطقوس التقليديّة وأحدث التقنيّات الحديثة. لا تتأخّري في زيارة هذا المكان لتحظي بقسطٍ من الراحة، ولتمنحي حواسكِ الخمسة كل المتعة التي تستحقّها. جدّدي نشاطكِ وانغمسي في تجربة فريدة من الإسترخاء!

دبي الامارات السياحة في دبي وجهات