تلجأ الكثيرات الى عمل نفس تسريحة الشعر المعتادة في رمضان او حتى قبل التوجه إلى العمل في الصباح الباكر في الايام العادية. قد لا يملكن الوقت الكافي أو ان الامر يتطلب منهن المجهود لعمل تسريحة شعر جديدة ومختلفة كل يوم.

لست بحاجة إلى قضاء ساعات أمام المرآة في الصباح لتصفيف شعركِ، إذ جمعنا لكِ هنا قائمة بتسريحات بسيطة لتستوحي منها تسريحة شعركِ في رمضان.

- تسريحة شعر بسيطة مع دبابيس 

لا تترددي في الحفاظ على البساطة والتألق بهذه التسريحة البارزة التي تعتبر واحدة من أكثر موديلات الشعر التي تتميز بالسهولة في عملها حيث تعتمد في الأساس على الدبابيس. يمكنكِ ان تضعي هذه الاخيرة من الخلف او حتى على الجوانب معتمدة تسريحة بسيطة.

- تسريحة شعر بسيطة مع بندانا

يمكنكِ إضفاء لوك عصري وأنيق لتسريحة شعركِ المنسدل مثلاً من خلال اضافة البندانا. تأتي هذه الشرائط بمختلف الأشكال والألوان كما انها تناسب الشعر مهما كان طوله ولونه.

- تسريحة ضفيرة الميلك ميد 

تتميز هذه التسريحة بأنها واحدة من تسريحات الشعرالبسيطة التي تعطيكِ مظهراً مميز. قد تبدو معقدة للغاية في طريقة عملها، لكنها في الواقع سهلة إذ أنها في الأساس ضفيرتين ملفوفتين أعلى الرأس تصنعان شكل تاج على رأسكِ.

- تسريحة ذيل حصان مبتكرة 

انقلي تسريحة ذيل الحصان الى مستوى آخر! هذه التسريحة التي ترينها بالصورة، مختلفة تماماً عن موديل ذيل الحصان التقليدي وستجعل اطلالتك مبتكرة بعيدة عن الملل، وبخطوات بسيطة.

- تسريحة الكعكة المرتفعة 

اعتمدي الكعكة العالية من خلال خطوات ذكية كما هو واضح في الصورة: بعد عمل كعكة، قومي بتقسيم النصف السفلي من الشعر إلى جزئين واحرصي على لفهما في الإتجاهه المعاكس حول الكعكة لتظهر بشكل مبتكر ومختلف عن التسريحة التقليدية. 

- تسريحة ضفيرة السمكة

من التسريحات التي تناسب الشعر القصير هي ضفيرة السمكة وهي سهلة التنفيذ بطرق مختلفة. طبعاً هي ليست فقط مناسبة بصاحبات الشعر القصير انما ايضاً لصاحبات الشعر الطويل. إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على نعومة إطلالتكِ والشعور بالراحة والتألق، إعتمدي هذه التسريحة البسيطة بالخطوات الظاهرة في الصورة.

- تسريحة الضفيرة الامامية مع نصف كعكة علوية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة إستثنائية في رمضان، فهذه التسريحة هي فكرة سهلة وسريعة لكل فتاة على عجلة من أمرها وتريد إحداث تغيير في مظهرها اليومي. موديل شعر لا يستغرق وقتاً طويلاً في التنفيذ. قومي بعمل الضفيرة من اعلى الرأس (كما في الصورة)، ثم لفّي نصف كعكة، واتركي بافي الشعر منسدلاً.