close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز عروض السفر من السعودية، لتمضي اجازة عيد الفطر في أجمل البلدان السياحية

مع بداية يونيو، ينتهي شهر رمضان الكريم ويحلّ عيد الفطر المبارك لعام 2019. قبل اقتراب العيد، يبحث الكثير عن عروض سفر من السعودية إلى الخارج، لقضاء الإجازة في أجمل الوجهات السياحية العالمية. من بلدان في العالم العربي إلى أجمل الجزر والمدن السياحية من ماليزيا، لندن، سيشل، وغيرها، يمكنك أن تزوريها لتمضي اجازة عيد الفطر برفقة العائلة أو الأصدقاء من خلال الحصول على عروض استثنائية للعطلة. سنسهّل عليكِ المهمة ونقدم لكِ أبرز عروض عيد الفطر لتستفيدي منها في أسرع وقت.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في اسطنبول

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في اسطنبولإن رغبتِ في قضاء اجازة عيد الفطر في تركيا يمكنك زيارة موقع Booking.com والإستفادة من العروضات التي يقدمها مع خصم يصل إلى 15% على حجوزات السفر. ستجدين فنادق عديدة فخمة ومرتبة، قريبة من اماكن سياحية في اسطنبول، لتمضي عطلة العيد بطريقة مميّزة هذا العام.

عروض سفر في عيد الفطر: اماكن سياحية في مصر

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في مصر في حال اخترتِ مصر لتكون وجهتكِ السياحية المقبلة في عيد الفطر 2019، استفيدي من عروض السفر على موقع Almosafer.com. ستجدين عروض رمضان والعيد في مختلف اماكن سياحية في مصر تحديداً في شرم الشيخ، تبدأ كلفتها من 2300 ريال سعودي.

عروض سفر في عيد الفطر: اماكن سياحية في الاردن

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في لاردنأيضاً من موقع Almosafer.com، يمكنكِ أن تستفيدي من عروض اجازة عيد الفطر في اماكن سياحية في الاردن. تبدأ الأسعار من 1500 ريال سعودي وتتراوح وفقاً لمدّة العطلة والمنطقة التي ستختارينها. تتنوّع عروض عيد الفطر بين عمان، بيترا، البحر الميت وغيرها الكثير.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في دبي

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في دبيننتقل إلى دولة الإمارات مع عروض عيد الفطر من السعودية إلى اماكن سياحية في دبي. للإستفادة من العرض، زوري موقع Holiday-factory.com واستفيدي من قضاء عطلة مميّزة. يمكنك اختيار الفندق الذي تريدينه، مع التوقيت الذي يناسبك ضمن اجازة عيد الفطر، أما الأسعار فتبدأ من 2999 ريال سعودية بدل من 3999 ريال سعودي.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في ماليزيا

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في ماليزياادخلي موقع Holidaysbysaudia.com واستفيدي من عروض عيد الفطر 2019، في حال رغبتِ في زيارة ماليزيا في العطلة. يقدم لكِ الموقع أهم الفنادق لحجز إقامتكِ بها، بأسعار تبدأ من 5200 ريال سعودي كما تمتد العطلة طيلة 7 أيام.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في برشلونة

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في برشلونةاجعلي برشلونة وجهتكِ السياحية المقبلة واستفيدي من عرض اجازة عيد الفطر من موقع Holiday-factory.com. تتيح لك العروض قضاء العطلة لمدّة 7 أسابيع، في الفندق الذي يناسبكِ بأسعار تبدأ من 6900 ريال سعودي.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في سيشل

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية في سيشلإن أردتِ زيارة سيشل خلال اجازة عيد الفطر 2019، يمكنكِ الحصول على عرض من Almosafer.com. يقدم لكِ وجهات سياحية منوعة في سيشل لتستمتعي بأجواء استوائية مميّزة خلال العطلة بأسعار تبدأ من 7600 ريال سعودي.

عروض سفر في اجازة عيد الفطر: اماكن سياحية في لندن

عروض رمضان وجهات سياحية اجازة عيد الفطر اماكن سياحية لندنمن العالم العربي وتركيا إلى لندن، استفيدي من عرض Holiday-factory.com. الأسعار تبدأ من 3299 ريال سعودي بدل من 4899 ريال سعودي. يتيح لك الموقع أيضاَ باختيار الفندق والتوقيت المناسبين لكِ ضمن اجازة عيد الفطر.