هل ترغبين في القيام بجولة سياحية حول العالم هذا الشتاء لكن في أماكن تكون دافئة حيث تستمتعين فيها بطقس مشمس وأجواء منعشة ومعتدلة طوال العام، بعيداً عن تساقط الثلوج؟ في هذا المقال، سنصطحبك عزيزتي في رحلة سياحية ممتعة نكشف لكِ فيها عن أجمل 7 وجهات حول العالم، تتمتع بدفء طقسها شتاءً.

جُزر كايمان

تشتهر The Cayman Islands بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الساحرة. أكثر ما يميز جزر كايمان هو انها مثل محمية طبيعية تضم العديد من انواع الحيوانات والطيورالمهددة بالإنقراض. في ما يخص أنشطتها الترفيهية، تستطيعين القيام بأنشطة مختلفة مثل التسوق، تناول أشهى الأطعمة والسباحة في مياهها الدافئة.

جزيرة كاواي، هاواي

Kauai هي جزيرة تقع وسط المحيط الهادي وواحدة من جزر هاواي الخلابة. يُطلق عليها جزيرة الحدائق نظراً لأنها مغطاة بالغابات الكثيفة ذات المناظر الطبيعية الفاتنة. يمكنك الاستمتاع هناك بالسباحة في شواطئها الساحرة.

جزيرة لانزاروت، جزر الكناري

جزيرة Lanzarote هي واحدة من جزر الكناري الواقعة قبالة سواحل غرب إفريقيا تحت إدارة إسبانيا. تتمتع بالطقس الدافىء والجو المعتدل طوال العام. هذا إلى جانب شهرتها بشواطئها ومناظرها الطبيعية البركانية التي تميزها عن غيرها من الجزر. يمكنكِ الاستمتاع بمشاهدة مناظرها الطبيعية الصخرية عند زيارة أشهر حدائقها Timanfaya National Park، وكهف Cueva de los Verdes تحت الأرض.

ليوبليانا، سلوفينيا

مدينة Ljubljana هي عاصمة سلوفينيا وأكبر مدنها. هي مدينة غنية بالمساحات الشاسعة الخضراء حيث يمكنكِ التمتع بمشاهدة أجمل متنزهاتها Tivoli Park، وتذوّق أشهى الأطعمة التقليدية في مقاهيها التي تعج بها شوارعها. علاوة على قيامكِ بزيارة المتاحف التاريخية العديدة التي تضمّها المدينة ومنها متحف الفن الحديث والمتحف الوطني.

جزيرة بروفيدنسياليس، تركس وكايكوس

Providenciales هي وجهة سياحية أخرى للاستمتاع بالدفء، بسمائها الصافية ومياه بحرها الأزرق ورمال شواطئها البيضاء الناعمة. تقع جزيرة بروفيدنسياليس، وهي واحدة من ضمن جزر تركس وكايكوس، في المحيط الأطلسي. تضمّ العديد من الأنشطة الترفيهية التي توفرها للزائرين، منها مراكز للرياضات المائية ومنتجعات خلابة، كما يمكنكِ التمتع بالتسوق فيها من أشهر المحلات التجارية التي تضمّها مع تناول ألذ المأكولات التي تقدمها مطاعمها، إلى جانب الاستمتاع بممارسة رياضة الغطس المنتشرة في معظم مواقع الجزيرة.

مدينة غوا، الهند

Goa هي أصغر ولاية تقع في غرب الهند على ساحل البحر العربي. إذا اردتِ الاستمتاع بالدفء، فاقصدي شواطئها المتميزة برمالها الدافئة التي تشتهر بها حيث الاسترخاء والهدوء. يمكنكِ أيضاً اكتشاف مزارع التوابل الاستوائية التي تضمها، والقيام بزيارة آثارها التاريخية القديمة.

ميانمار

تقع ميانمار Myanmar المعروفة بـإسم بورما سابقاً في جنوب شرق آسيا. تتمتع بطقس معتدل طوال العام. تحدّها الهند، بنغلادش، الصين، لاوس وتايلاند. يمكنكِ القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية  فيها وتحدبداً في مدينة يانجون وهي أكبر مدنها على الاطلاق. هذه المنطقة تشتهر بكثرة بعدد الأسواق المزدحمة، وبالعديد من المنتزهات والبحيرات ذات المناظر الطبيعية الخلابة. كما تحتوي المدينة على معالم تاريخية تعود إلى القرن الـ19. كما تعتبر Ngapali من أجمل مناطقها الشاطئية التي تتميز بأشجار النخيل الساحرة.


إقرئي ايضاً: إليكِ أفضل 19 وجهة سفر للعام 2019... سترين هذه البلاد على كل صفحات الانتسقرام!
أجمل شواطئ المملكة العربية السعودية حيث الهدوء والطبيعة البحرية الساحرة