close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سريلانكا تتصدّر قائمة أفضل الأماكن السياحيّة لسنة 2019!

هل التعرّف إلى حضارات غير ثقافة بلدكِ أمر يستهويكِ؟ هل الإلتقاء بمواطنين من عادات وتقاليد مختلفة عنكِ هدفٌ تسعين إلى تحقيقه؟ هل الذهاب في فترة نقاهة بعيداً عن إنشغالات الحياة هدفٌ ينضمّ إلى غاياتكِ؟ أنتِ إذاً تحبّين السفر وتعتبرينه حتماً من أجمل هواياتكِ!
"إلى أين ستكون وجهتي المقبلة؟" سؤال قد يجول في بالكِ حالياً. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ، سنكشف لكِ في ما يلي عن البلد الذي تصدّر أفضل الأماكن السياحيّة لسنة 2019!

سريلانكا! إنّه المكان الذي تصدّر قائمة Lonely Planet لأفضل الأماكن السياحيّة لعام 2019، مع الإشارة إلى أنّ شركة لونلي بلانت هي أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم. يُذكر أنّ بعد سريلانكا، احتلّت ألمانيا المرتبة الثانية من قائمة Lonely Planet. أمّا زيمبابوي فأتت في المرتبة الثالثة، من ثمّ تلتها بناما، قيرغيزستان والأردن التي احتلّت المرتبة السادسة. بعد هذا البلد العربيّ، أتت أندونيسيا في المرتبة السابعة، روسيا البيضاء في المركز الثامن، ساو تومي وبرينسيب في المرتبة التاسعة وبليز في المركز العاشر.

نظراً لتنوّع النشاطات فيها، الطعام الشهيّ، المنتجعات والفنادق الصاعدة... تمّ اختيار الجزيرة سريلانكا كأفضل مكان للذهاب إليه في سنة 2019. كيف لا؟ ففي هذه الجزيرة، يمكنكِ أن تمضي أوقات لا تُنتسى والقيام بأمور مسلّية وجميلة. ما هي النشاطات التي يمكنكِ ممارستها في سريلانكا؟ اكتشفيها!

تسلّق صخرة Sigiriya.

سريلانكا

الإلتقاء بحيوان الفيل.

سريلانكا

وحيوان الفهد أيضاً... لكن من بعيد!

سريلانكا

الإسترخاء على الشاطئ.

سريلانكا

المشي في طبيعة سريلانكا.

سريلانكا

الذهاب في رحلة سفاري.

سريلانكا

ركوب القطار ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعيّة.

سريلانكا

إليكِ أفضل 19 وجهة سفر للعام 2019... سترين هذه البلاد على كل صفحات الانتسقرام!