close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مطعم Sushi Samba في دبي: تجربة طعام لا مثيل لها!

مطعم Sushi Samba في دبي

تتعدّد الخيارات أمامكِ في دبي لتناول وجبة غداء أو عشاء، لكن مطعم Sushi Samba يقدّم لكِ تجربة لا مثيل لها. مع بداية هذا العام، افتتح أبوابه في النهار بعد أن كان يستقبل الروّاد مساءً فقط. خلال هذه الساعات الإضافيّة، يمكن الاستفادة من مناظر دبي الخلّابة والتلذّذ بأشهى الأطباق، في الوقت نفسه. تجربة جديدة بانتظاركِ، لا تفوّتيها!

أبرز المطاعم اليابانية التي يمكنكِ زيارتها في دبي

مطعم Sushi Samba في دبي

تنبض هذه المساحة الأنيقة بالحياة والديناميّة، فهي مفعمة بالحيويّة وتنقلكِ في رحلة مثيرة للأحاسيس. يكمن جوهر تجربة تناول الطعام في المطبخ المفتوح الساحر الذي يقدّم الأطباق البرازيليّة -البيروفيّة واليابانيّة، حيث تُبرز تقنيّات الطهي وأساليبه المُتقنة. تسيطر على المطعم أجواء راقية تطلّ على ساحل نخلة جميرا، عين دبي وأفق دبي، أي خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور.

مهما كانت انشغالاتكِ خلال يوم عمل، لا بدّ لكِ من استراحة وقت الغداء. مزيج استثنائيّ يقدمّه المطعم من ثقافات ومطابخ متنوّعة، ضمن قائمة طعام Vivo Business Lunch، دون أن ننسى الأجواء الممتعة. ما رأيكِ ببعض التغيير من خلال عقد اجتماعات عمل والتلذّذ بأشهى الأطباق؟ من يعلم، قد تتحوّل هذه التجربة سريعاً إلى تقليد في تناول وجبة الغداء.

ستتاح لكِ فرص الاختيار بين نوعين من المقبّلات وطبق رئيسي من قائمة شاملة، تضمّ مجموعة متنوّعة من الخيارات، منها طبق Green Bean Tempura، سلطة Ceasar Samba، سلطة Peruvian Corn، طبق Sea Bream Seviche وChilean Seabas Antichucho وCrispy Tofu Taquitos وAsevichado Samba Roll. يجب ألّا يفوتكِ طبق Samba Chirasi Sushi الذي أضيف حديثاً إلى القائمة، وهو طبق من الأرزّ المتميّز بألوانه ونكهته الفريدة مع الأفوكادو الكريميّ و3 أنواع من السمك، السلمون وعجّة البيض اليابانيّة.

أمّا إذا اخترتِ زيارته خلال عطلة نهاية الأسبوع، فستتوافر لكِ قائمة الطعام الانتقائيّة الكاملة لوجبة الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3، ثمّ من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 3 فجراً.

مطعم Sushi Samba في دبيمطعم Sushi Samba في دبي


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023