قد تفشلين في بعض الأحيان مهما حاولتِ التخلّص من الأعباء اليوميّة، فلا شكّ أنكِ ترغبين بالانقطاع عن العالم الخارجي والغوص في عالم من الراحة والاستجمام بهدف إعادة إحياء طاقاتكِ الجسديّة والروحيّة! ابدئي فوراً بتوضيب أمتعتكِ، فعطلتكِ هذه ستكون طويلة!
إليكِ أبرز المنتجعات التي يمكنكِ زيارتها لقضاء عطلتك:
منتجع Song Saa Private Island في كمبوديا:
وسط المحيط، تقع جزيرة Song Saa الخاصّة التي تغمرها مياه فيروزيّة من جميع أطرافها، لتجعلها واحدة من أفضل الوجهات للتخلّص من الضغوطات الحياتيّة اليوميّة. يقدّم لكِ هذا المكان مجموعة متنوّعة من العلاجات الصحيّة للّذين يبحثون عن تجديد النشاط وإزالة السموم لمدّة خمسة أو سبعة أيّام. نذكر من أبرز العلاجات: Refresh Retreat للتخلّص من التوتّر، Rejuvenate الذي يجمع بين التغذية، التمارين وعلاجات السبا الهادئة لإزالة سموم أنظمة الجسم وإعادة حيويّتها، وRevive الذي يساعدكِ على إعادة اكتشاف الذات من خلال التركيز على التوازن الروحيّ.

منتجع COMO Shambhala Estate في بالي:
يوفّر لكِ منتجع COMO Shambhala Estate تجربة استجمام متكاملة، من بينها علاجات Ayurvedic وCleanse وBe Active وBespoke مع مستشارين متخصّصين ومعالجين آسيويّين. كلّ علاج مكرّس لهدفٍ معيّن، سواء خسارة الوزن، زيادة اللّياقة البدنيّة أو التخلّص من السموم. للمغامرات واكتشاف الثقافات حصّة كبيرة من هذه التجربة أيضاً! كما يمكنكِ اختيار الفترة التي ترغبين فيها المكوث في المنتجع من 3 إلى 10 أيّام.

منتجع Aro Ha في نيوزيلندا:
اهربي من روتينكِ وخوضي تجربة فريدة من نوعها في منتجع Aro Ha، حيث ستقضين 6 أيّام بين أحضان الطبيعة! هذه التجربة الشيّقة تفصلكِ عن العالم الخارجيّ للتمكّن من الحصول على نقاءٍ ذهنيّ تامّ. هذا المكان يقدّم لكِ برنامجاً مميزاً، وهو مصمّم لإعادة تعزيز صحّتكِ الجسديّة. جهّزي نفسكِ للاستمتاع بتأمّلٍ ذهنيّ، تجربة اليوغا، رياضات متنوّعة، علاجات في المنتجع الصحيّ وغيرها.

Phum Baitang Resort في كمبوديا:
وجودكِ في هذا المنتجع يشكّل علاجاً بحدّ ذاته، فكيف لو جرّبتِ عطلة الاستجمام التي يقدّمها؟ هذه الرحلة هي كلّ ما تحتاجين إليه لتعودي إلى ذاتكِ، تسترخي وتستعيدي طاقتكِ الجسديّة!

منتجع SwaSwara في الهند:
اكتشفي كيف يمكن لرحلة استجمام أن تغيّر حياتكِ داخل منتجع SwaSwara الواقع في ريف Gokarna غربيّ الهند والهادف إلى إنعاش العقل، الجسد والروح! تعرّفي على تجربة تحوّلٍ جسديّ وروحانيّ من خلال رياضة اليوغا والتأمّل، إيقاظ حاسّة التذوّق وحضور برنامج الطهي، بالإضافة إلى الرحلات الثقافيّة المنظّمة. يتضمّن هذا البرنامج أيضاً، استشارات مع مدرّبي يوغا وأطبّاء مختصّين بالأيورفيدا وتوجيهات متعلّقة بأسلوب الحياة. تتكلّل هذه الرحلة بالمأكولات الصحيّة، النباتيّة والعضويّة، إضافةً إلى الأسماك الطازجة.

إقرأي أيضاً: San Sebastián: وجهة السفر المفضلة لدى عاشقات الطعام!
10 بلدان يمكنكِ شراء منزلاً فخماً فيها بأسعار مقبولة!