ملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020

نعم لتصاميم الجينز هذا الموسم، فهذه الصيحة هي الأحب إلى قلوب الجميع ولا يمكن الإستغناء عنها. أتت صيحة الدنيم في موسم ربيع وصيف 2020، بطريقة جريئة ومبتكرة من ناحية الألوان، القصات والتنسيق. رافق قماش الجينز مختلف التصاميم مثل السترات، السراويل والقمصان، كما وأتى بتدرّجات الأزرق المختلفة. كذلك، تم تنسيق هذه الصيحة إمّا كقطعة واحدة في الإطلالة أو كلوك كامل مستوحى من التسعينيات. 

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى تصميم الدنيم التقليدي وهو السروال. نسّقيه مع قميص، كنزة وبليزر تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار Brandon Maxwell. للوك أنيق، ما عليكِ سوى أن تعتمدي تصاميم الدنيم من رأسكِ حتى أخمص قدميكِ. استوحي من لوك دار Bottega Veneta التي نسّقت سروال وقميص جينز بنفس اللون في إطلالة واحدة. كذلك، دار Balenciaga قدّمت لوك يتّسم بجاكيت وسروال جينز. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي، فاختاري قميص وسروال من قماش الدنيم بتدرّجات مختلفة ونسّقيهما مع بليزر. من جهة أخرى، إذا كنتِ تحبين تصاميم الجينز، لكنكِ تبحثين عن تلك التي تتّسم بتفاصيل وقصات غير تقليدية، فما عليكِ سوى الإستلهام من لوك كل من دار Chanel وLanvin وAlberta Ferretti. هذه الأخيرة، قدّمت سترة تتّسم بقصّات اتّخذت شكل بتلات الورود وتميّزت بـ3 ألوان من الجينز المختلفة. أمّا دار Lanvin فقدّمت سروال من الجينز يتميّز بقصته عند الخصر. إضافة إلى ذلك، دار Chanel قدّمت سترة من الجينز مزيّنة بالكامل بالكشاكش ونسّقتها مع برمودا من الدنيم أيضاً.

في حال كنتِ تعتقدين أن قماش الجينز أو تصاميم الدنيم بالمجمل، لا تتماشى إلّا مع اللوكات الكاجوال والشبابية، فأنتِ مخطئة. إليكِ بعض النصائح: لا تترددي في نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من الأناقة وانتعلي مع تصاميم الجينز الكعب العالي، بدلاً من السنيكرز أو الصنادل المسطّحة. كذلك، إلجئي إلى الألوان الداكنة في لوكاتكِ الرسمية وابتعدي عن تلك الفاتحة، التي تتناسب أكثر مع الإطلالات النهارية. أخيراً، اعتمدي أكسسوارات ملفتة ومرصّعة بالحبيبات البرّاقة، بالإضافة إلى حقائب ملوّنة.ملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Chanelملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Celineملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Lanvinملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Balenciagaملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Brandon Maxwellملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Bottega Venetaملابس نسائية تصاميم على الموضة موضة ربيع 2020Alberta Ferretti