المجموعات التحضيريّة لخريف 2018

 

يضيق تدريجيّاً من الأعلى إلى الأسفل تماماً مثل المثلّث! الـTapered Trousers أو السروال المدبّب قطعة كلاسيكيّة تعود إلى الواجهة ضمن المجموعات التحضيريّة لخريف 2018. تصميم قماشيّ ذات خصر عاعمليّ ومريح يمكن بسهولة أن يكون بديل لسروال الجينز في إطلالات مختلفة.

 

شكله الرسميّ بالإجمال يشعركِ أنّه قطعة تناسب ساعات العمل فقط لا غير أو بالأحرى لا يشعركِ بأنّ لوككِ على الموضة، لكنّ الوضع مختلف تماماً من الآن فصاعداً. هذا السروال الرائج تقدّمه دور الأزياء ضمن مجموعات Pre Fall 2018 بأقمشة، نقشات وتفاصيل ملفتة تدفعكِ لاعتماده تماماً مثل سروال Sea. هو سهل التنسيق إذ وببساطة يمكنكِ الإكتفاء باعتماده مع تيشرت أو قميص ذي ياقة عالية، مع صندال، أنكل بوتس أو حذاء Brogue... خصره العالي يسمح لكِ بارتداء هذا الشكل من السراويل مع توب قصير، توب ضيّق أسفله، أو حتّى يمكنكِ ارتداءه مع هودي.

 

نحن في جمالكِ، اخترنا أن ننقل هذا السروال إلى مستوى آخر لنزوّدكِ بتنسيقات تؤكّد أنّكِ مواكبة للموضة بكل تفصيل منها. اخترنا لكِ لوك يوميّ ذات نفحة مشاكسة، وآخر كاجوال، وثالث كاجوال شيك وواحد لإطلالة مسائيّة ملفتة.

 

إليكِ الصور أدناه، لكن وإن كنتِ صاحبة جسم ممتلىء من الأسفل، فاختاري السراول المدبّب أو الـTapered Trousers بتدرّج داكن وانتعلي معه الكعب العالي.

 

إقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين بوتس الكاوبوي في مختلف المناسبات والأوقات؟

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين شورت السيكليست بطريقة ملفتة ومواكبة للموضة؟

تنسيق الأزياء