قد تلجئين إلى الشورتات بشكلٍ كبير في فصل الصيف، فهذا الموديل هو من بين الخيارات الأنسب لكِ للشعور بالراحة، إذ يمنحكِ كلّ الإنتعاش ويساعدكِ ولو لقليل على التغلّب على الأيّام الحارّة. كذلك، تُعدّ الشورتات من ملابس الصيف الملائمة لرحلات السفر، فإنّها سهلة التوضيب داخل شنط السفر كما عمليّة تنسيقها مع ملابس أخرى بسيطة للغاية. في موسم ربيع وصيف 2018، قدّمت دور الأزياء العديد من موديلات شورتات رائجة، فتعدّدت واختلفت الصيحات المتعلّقة بهذا التصميم. في هذا المقال، سوف نقدّم لكِ الدليل الكامل حول شورتات موسم ربيع وصيف 2018.

شورتات متوسّطة الطول والمتوازية القصّة أو ما تُعرف بالـBermuda

شورتات البرمودا مناسبة جدّاً للأيّام الصيفيّة الحارّة، فهي ترافق ملابس الصيف هذا الموسم لتمنحكِ كلّ الإنتعاش اللازم من دون أن تقعي في فخّ الإبتذال. كذلك، شروتات البرمودا مناسبة جدّاً للسيّدات اللواتي يبلغنَ 40 عاماً وما فوق لأنّها تمنحهنَ لوكاً أنيقاً من دون التقليل من شأن لوكهنّ.

شورتات السيكليست

شورتات السيكليست وما تُعرف بالـBiker Shorts برزت بشكلٍ لافت في مجموعات ربيع وصيف 2018، فكان لها وقعها الخاصّ والملفت. شورتات مريحة ستضفي إلى إطلالة كلّ مَن ترتديها لمسة رياضيّة، عصريّة ومميّزة في الوقت عينه. تنضمّ شورتات السيكليست إلى ملابس الصيف الملائمة لرحلات السفر، فستؤمّن لكِ حتماً الراحة كما ستتّسع في شنطة السفر بسهولة تامّة. ضعي داخل حقيبتكِ أكثر من شورت سيكليست وتأكّدي من أنّكِ ستتميّزين بلوك عصريّ من دون الشعور بأيّ إنزعاج! اضغطي هنا لمعرفة كيّفية تنسيق شورت السيكليست مع ملابسكِ.

شورتات البزّة

الشورت دخل أيضاً في البزّة ليكشف عن ستايلكِ العصريّ والأنيق في الوقت عينه! شورتات البزّة ستسهّل عليكِ عمليّة التنسيق إذ يمكنكِ إغلاق السترة أو اعتماد قميص قطنيّ بسيط أسفلها. اعتمدي شورتات البزّة في مناسباتكِ الرسميّة وكوني أكيدة أنّكِ ستحوّلين كلّ الأنظار إليكِ بأسلوبكِ الملفت والفريد من نوعه. (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

شورتات واسعة عالية الخصر

دور الأزياء قدّمت في مجموعات ربيع وصيف 2018 شورتات واسعة وعالية الخصر لتشكّل هذه الموديلات صيحة عمليّة ومريحة. شورتات تتماشى مع إطلالاتكِ اليوميّة والمسائيّة على حدّ سواء؛ في لوكاتكِ الكاجوال، نسّقي هذه الشورتات مع حذاء أو صندال مسطّح، وفي إطلالاتكِ المسائيّة انتعلي حذاء ذي كعب عالي لمزيد من الجاذبيّة. بكلّ بساطة، إنّها شورتات الأحبّ على قلب كلّ سيّدة إذ أنّها سهلة التنسيق للغاية: تتماشى مع التيشيرت، القميص الكلاسيكيّ، الكاميسول وغيرها. (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)

شورتات واسعة

تماماً مثل الشورتات الواسعة والعالية الخصر، برزت الشورتات الواسعة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2018. شورتات تنضّم حتماً إلى ملابس الصيف التي تؤمّن لكِ الراحة الكاملة كما تُبعد عنكِ آثار الأيّام الصيفيّة الحارّة بكلّ إنتعاش. كما إنّها شورتات تتناسب مع كلّ الملابس وكلّ الإطلالات.

ملاحظة: من الضروريّ معرفة ما هي الأحذية التي تتناسب مع الشورتات القصيرة، فاختيار موديل غير ملائم مع الشورت كفيل في التقليل من شأن إطلالتكِ. لا تعتمدي الستيلتو مع موديلات شورتات قصيرة للغاية! هذا الموديل يليق بالإجمال بالإطلالات الرسميّة ولا يتناسب أبداً مع الشورت الذي يميل إلى الستايل الكاجوال. استبدليه بحذاء ذي كعب قصير يُعرف بالـKitten Heels. ستتميّزين بإطلالة كاجوال شيك من دون شكّ! كذلك، لا تلجئي إلى الأحذية ذي الكعب العالي جدّاً مع موديلات شورتات قصيرة جدّاً إذ ستحوّل إطلالتكِ إلى مبتذلة وغير لائقة. من جهةٍ أخرى، موديلات شورتات قصيرة تتماشى بالإجمال مع كافّة الأحذية المسطّحة. نسّقي مع الشورت سنيكرز وتميّزي بلوك كاجوال مريح. أمّا إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المشاكس، فالجئي إلى الحذاء ذات الطابع الذكوريّ أو ما يُعرف بالـCombat Boot. كذلك، المول والصندل المسطّحان يناسبان تماماً الشورت القصير ويتماشيان مع الأيّام الصيفيّة الحارّة.