من منشفة البحر، واقي الشمس، المسمّر وغيرها، لقد وضعتِ كلّ حاجياتكِ داخل حقيبة البحر. من ثمّ، لقد ارتديتِ ثوب السباحة المفضّل لديكِ وبقي أن تختاري فستان بحر لتنسّقيه فوق المايوه بهدف التوجّه إلى شاطئ البحر بكامل الجمال والروعة. موديلات فساتين بحر تختلف وتتعدّد، فأنتِ تجدين الطويلة والقصيرة، المطبّعة بالنقشات والخالية من أيّ رسومات. في هذا المقال، سوف نقدّم لكِ مجموعة من فساتين بحر ستمنحكِ إطلالة عصريّة على شاطئ البحر. انتقي منها الموديل المناسب لكِ ولذوقكِ وكوني أكيدة أنّكِ ستلفتين أنظار كلّ مَن حولكِ!

لإطلالة مرحة على شاطئ البحر، اختاري فساتين بحر تتميّز برسومات الأزهار تماماً مثل كلّ من فستان Athena Procopiou و Diane von Furstenberg. كذلك، ارتدي فوق ملابس سباحة فساتين بحر بالألوان الحيويّة كالأحمر والأزرق. اختاري ما بين فستان بحر Rhode Resort الذي يتميّز بالحزام وفستان بحر Mara Hoffman الذي يتّسم بربطة العنق. كما إن كنتِ تريدين التميّز بإطلالة عصريّة على شاطئ البحر، اختاري فساتين بحر شبيهة بالقفطان ونسّقيها فوق مايوهات فصل الصيف. فستان بحر Tory Burch هو خياركِ الأنسب! إضافةً إلى أنه سيمنحكِ لوك منكّه بلمسة شرقيّة وذلك من ناحية قصّته، الزخرفات عند الجانبين والشراشيب. لا تنسي إضافة قبّعة إلى لوككِ لتحمي نفسكِ من أشعّة الشمس الضارّة ولتتميّزي بأسلوب ستايلش في الوقت عينه.  

كذلك، انتقي فستان بحر يتّسم بالخطوط سواء كانت عموديّة أو أفقيّة وتميّزي بإطلالة عصريّة إذ أنّ هذا التفصيل رائج جدّاً هذا الموسم. اخترنا لكِ فستان بحر من Caroline Constas المزيّن بالخطوط الملوّنة. هذا الموديل مناسب جدّاً للبحر إذ يتميّز بقصّته القصيرة والمرحة.

من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تفضّلين الإبتعاد عن فساتين بحر مطبّعة بالرسومات وانتقاء موديلات بسيطة خالية من النقشات، اخترنا لكِ تصاميم مناسبة لكِ. اختاري فستان بحر Heidi Klein الذي سيمنحكِ إطلالة منعشة بلونه الأبيض المرح. نسّقي معه قبّعة من القشّ، ضعي نظّارات شمسيّة وانتعلي حذاء مسطّح مفتوح أو ما يُعرف بالـSlide (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل) وتألّقي بإطلالة عصريّة ومريحة في الوقت عينه. كذلك، إن كنتِ تبحثين عن فساتين بحر بسيطة،  يمكنكِ اللجوء إلى فستان بحر من Carvana باللون الأسود. ارتديه فوق المايوهات ونسّقي معه حقيبة قشّ رائجة جدّاً هذا الموسم (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

بين الموديلات الطويلة القصيرة، الجئي إلى فساتين بحر من دون حمّالات وتمتّعي بلوك منعش على شاطئ البحر. يمكنكِ اعتماد مايوهات من دون حمّالات أيضاً والحصول على لوك ملفت وجذّاب. كما يمكنكِ أن تلجئي إلى ملابس سباحة مع حمّالات والكشف عنها من خلال ارتداء فستان بحر من دون حمّالات أكتاف. اختاري ما بين فستان Miguelina وEmilio Pucci Beach المزيّنين بالطبعات  والأشكال الهندسيّة.

أخيراً، إن كنتِ متّجهة إلى اجمل الاماكن في العالم لقضاء عطلتكِ الصيفيّة على شاطئ البحر، لا تنسي وضع في شنطة السفر مايوهات جميلة، فساتين بحر إضافةً إلى أحذية تتناسب مع ملابس السباحة كما سهلة التوضيب داخل حقيبة السفر. ضعي حذاء Espadrille يتميّز بكعب من القشّ داخل حقيبتكِ وارتديه إلى شاطئ البحر مع فساتين بحر لتحصلي على لوك كاجوال مميّز. كما ارتدي مع فساتين بحر صندال Jelly لإطلالة مريحة وعصريّة في الوقت عينه. يمكنكِ أيضاً أن تنسّقي مع فستان بحر صندال مسطّح مريح. اضغطي هنا واكتشفي كلّ الأحذية الملائمة لرحلات السفر الصيفيّة


إليكِ أدناه موديلات فساتين بحر ارتديها فوق ملابس السباحة وتمتّعي بإطلالة جميلة على شاطئ البحر.


فساتين بحرفستان من Athena Procopiou، تجدينه لدى Matchesfashion.comفساتين بحرفستان من Caroline Constas، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحر فستان من Carvana، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Diane von Furstenberg، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Dodo Bar Or، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Emilio Pucci Beach، تجدينه لدى Mytheresa.comفساتين بحرفستان من Heidi Klein، تجدينه لدى Mytheresa.comفساتين بحرفستان من Lemlem، تجدينه لدى Mytheresa.comفساتين بحرفستان من Mara Hoffman، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Miguelina، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Rhode Resort، تجدينه لدى Net-a-porter.comفساتين بحرفستان من Tory Burch، تجدينه لدى Mytheresa.com