تلعب الفاشينيستا دوراً مهمّا في عالم السوشيل ميديا، فهنّ ينجحنَ من دون شكّ في تصدّر محور اهتمامات روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك، الفاشينيستا يشكّلنَ من دون شكّ قدوة في الموضة لكلّ النساء من حول العالم، فأنتِ لا شكّ تستوحي من إطلالاتهنّ للتعرّف على أبرز الصيحات الرائجة، كيفيّة اعتمادها وغيرها من المواضيع.

إن كنتِ امرأة محجّبة، الفاشينيستا سوف يقدّمنَ لكِ الدليل الكامل لكي تتألّق بأبهى الملابس ولكي تتميّزي بإطلالة عصريّة، أنيقة ومتحفّظة في الوقت عينه. في هذا المقال، سوف نقدّم لكِ لبس محجبات مستوحى من إطلالات الفاشينيستا العربيّات والأجنبيّات. استلهمي منهنّ وتميّز بلوك مواكب للموضة مهما كان ذوقكِ. 

تبنّي أسلوب الطبقات سوف يمنحكِ إطلالة ستايلش ومميّزة من دون شكّ، لا تتردّدي في اعتماده خلال إطلالاتكِ الكاجوال سواء كنتِ متوجّهة إلى مكان عملكِ، للقاء صديقاتكِ، للتسوّق وغيرها من الأماكن. بالطبع يتماشى هذا الأسلوب مع لبس محجبات، والفاشينيستا Leena Al Ghouti هي خير دليل على ذلك. تتميّز الأخيرة بستايل ملفت يجمع بين الرقي، الإحتشام والعصريّة. الجئي إلى لبس محجبات مستوحى منها وخصوصاً من الصورة أدناه حيث ارتدت سروال جينز ونسّقته مع قميص بنقشة المربّعات أسفله توب وآخر يتميّز بالياقة العالية.

إلى جانب أسلوب الطبقات، اعتمدي ملابس مبالغ بحجمها تماماً مثلما فعلت لينا الغوطي وذلك بهدف إخفاء منحنيات الجسم. تصاميم تنضمّ حتماً إلى لبس محجبات! 

لبس محجباتLeena Al Ghouti

من جهةٍ أخرى، البزّة الذكوريّة المؤلّفة من سروال وسترة طويلة تناسبكِ من دون شكّ وتتماشى مع لوكاتكِ اليوميّة والكاجوال شيك. أثبتت الفاشينيستا أنّ هذا التصميم يُعدّ من أجمل لبس محجبات الذي يمنحكِ لوكاً متحفّظاً منكّهاً بلمسة عصريّة. نسّقي البزّة مع حذاء رياضيّ تماماً كما فعلت كلّ من الفاشينيستا المصريّة Hadia Ghaleb والفاشينيستا Danielle Bernstein.

لبس محجبات هاديا الغالبHadia Ghaleb

لبس محجباتDanielle Bernstein

الفاشينيستا Danielle Bernstein سوف تشكّل مصدر وحي لكِ إن كنتِ تريدين معرفة كيفيّة ارتداء فستان دنيم. ليتماشى هذا اللوك مع أسلوبكِ المتحفّظ، الجئي إلى قميص ذي ياقة عالية وارتديه أسفله. كما يمكنكِ تنسيقه مع سروال ضيّق وانتعال حذاء رعاة البقر تماماً كما فعلت الفاشينيستا.

من جهةٍ أخرى، لا تتردّدي في تنسيق القفطان فوق ملابسكِ مثل الجينز تماماً كما فعلت الفاشينيستا Lana El Sahely التي لجأت إلى قفطان باللون الأبيض. القفطان هو حتماً من أجمل لبس محجبات الذي سيمنحكِ إطلالة منكّهة بلمسة شرقيّة مميّزة. 

لبس محجبات لانا الساحليLana El Sahely

كذلك، استوحي لبس محجبات من إطلالات الفاشينيستا المرتديات فساتين. كلّ من الفاشينيستا Nathalie Fanj وLama Al Akeel وCamila Coelho سيشكّلنَ مصدر وحي لافت لكِ. نسّقي فستان مع سترة تماماً كما فعلت مدوّنة الموضة والجمال كاميلا كويلو، وارتديهما مع سروال ضيّق. ستتميّزين بإطلالة محتشمة وعصريّة في الوقت عينه! يمكنكِ أيضاً ارتداء تنّورة مع توب مطابق لها تماماً كما فعلت هذه الفاشينيستا. 

لبس محجباتCamila Coelhoلبس محجبات لما العقيلLama Al-Akeelلبس محجبات ناتالي فنجNathalie Fanj

من جهةٍ أخرى، لا تتردّدي أبداً في اعتماد بليزر كلاسيكيّة مع سروال تماماً كما فعلت كلّ من الفاشينيستا Husnaa Malik المعروفة بـ eatsleepbefancyوDalal Al Doub. هذه الأخيرة ستشكلّ مصدر وحي لكِ من دون شكّ كما ستقدّم لكِ موديلات لبس محجبات تجمع بين العصريّة والتحفّظ.

لبس محجباتEatsleepbefancy

لبس محجبات دلال الدوبدلال الدوب

اقرئي أيضاً: أزياء تناسب المحجبات من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2018

5 نساء عربيات أثّرن في مجال الموضة وتصدّرن لائحة BoF 500 لعام 2018!