It Pieces! هذه هي التصاميم التي تبحث عنها كل مواكبة موضة، فحصولها عليها هي بمثابة الورقة الرابحة التي تكمّل إطلالاتها. تنسيق بسيط أم مبتكر، قطعة واحدة من تصاميم الموسم كفيلة بأن تنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. الأكسسوارات تحتلّ الصدارة بين تصاميم الموسم أو الـIt pieces وقد اخترنا لكِ من بينها لشهر سبتمبر 3 حقائب ملفتة تحاكي أذواقاً مختلفة.


لإطلالة عصريّة تؤكّد أنّكِ خبيرة في مجال التصاميم الأيقونيّة، لكِ حقيبة Saddle من Dior
بحثت Maria Grazia Chiuri في أرشيف الدار الفرنسيّة وأعادت إحياء حقيبة Saddle الأيقونيّة التي سبق أن أطلقها John Galliano ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2000، حين كان المدير الإبداعيّ أنذاك. حقيبة Saddle المستوحاة من عالم الفروسيّة تعود بحلّة جديدة ضمن مجموعة خريف وشتاء 2018-2019. هي متوفّرة بنسختين: الأولى من الجلد والثانية مزيّنة بالتطريزات والخرز. إذا كنتِ من محبّات القطع الأيقونيّة، عليكِ الإسراع لشراء حقيبةDior Saddle . تصميم يتناسب مع ملابسكِ الكلاسيكيّة تماماً كما يتناسب مع تلك المواكبة لصيحات الموضة أكانت كاجوال أم كاجوال شيك.

حقيبة ديور سادل Dior Saddle Bagحقيبة ديور سادل Dior Saddle Bag


للوك ينبض بالحيويّة والحياة، لكِ حقيبة Neon Padded Clutch من Prada
بألوانه الصارخة ستعتمدين هذا الموديل مع الجينز والملابس البسيطة ذات الألوان الراكزة لأنّه كفيل وحده بأن يجعل لوككِ مفعماً بالحيويّة. إن كنتِ متمرّسة في تنسيق الملابس، فبإمكانكِ اعتماد هذه الحقيبة مع ملابس مطبّعة تماماً كما فعلت Rita Ora. ننصحكِ بعدم المجازفة وبتنسيقها مع ملابس موحّدة اللون أو بألوان خفيفة مثل جينز وتوب أبيض. يمكنكِ التقاطها باليد أو استخدام الحمّالة المعدنيّة الرفيعة لحملها على الكتف أو تعليقها بحقيبة أكبر حجماً تماماً كما رصدناها على منصّة الدار لخريف وشتاء 2018-2019.حقيبة برادا نيون Prada Neon Padded Bag


لتنسيق متوّج بأكسسوار ملفت بعيد عن المجازفة، لكِ حقيبة Nina من Gabriela Hearst
نعم، نحن نعلم بأنّها ليست بالحقيبة الجديدة وهي موجودة في الأسواق منذ عام 2016، لكنّها وبفضل شكلها المبتكر البعيد عن المجازفة نجمات وفاشينيستا عدّة أعدنها إلى الواجهة في الآونة الأخيرة. هي حقيبة تحاكي السيّدة الكلاسيكيّة تماماً كما تحاكي المرأة العصريّة وحتّى تلك التي تميل إلى الأسلوب المشاغب. إطلالات Amal Clooney وNathalie Fanj وLady Gaga تؤكّد لكِ أنّ Nina هي الحقيبة التي تتلاءم مع كلّ أشكال الملابسّ!

نينا باغ من غابرييلا هيرست

إقرئي أيضاً: 3 أحذية رائجة هذا الموسم اخترناها لكِ لشهر أغسطس

3 أكسسوارات من المجموعات التحضيريّة لخريف 2018: استهلّي الموسم الجديد بها