في ربيع وصيف 2019، ستختارين الأحذية التي تؤمّن راحتكِ وفي الوقت نفسه تضيف الحيوية إلى لوكاتكِ. الأحذية المسطّحة والمفتوحة من الأمام ستكون خياركِ الأمثل خصوصاً أنّها برزت على منصّات عروض ربيع 2019. لفتتنا الصنادل الصيفية المسطّحة والـSlides لأنّها تصاميم مريحة للإطلالات اليومية وأيضاً ملائمة للجوّ الحار. يمكن أن تكون هذه الأحذية متواجدة في خزانتكِ إلّا أنّك على موعد مع تصاميم أكثر تجدّد من حيث الموديلات والألوان. 

الموسم الصيفي والجوّ الحار يضعانكِ أمام خيارات ذات ألوان زاهية، تماماً مثل تلك التي سيطرت على الصنادل المسطّحة من مجموعات ربيع 2019. تدرّجات باستيل زاهية رافقت أكثر من تصميم، مثل شوز Luisa Beccaria بالأزرق الفاتح (صورة رقم 1)، إضافةً إلى ذلك، صندال من Delpozo (صورة رقم 2) وآخر من Tibi (صورة رقم 3)، كليهما بالأخضر الفاتح. ألوان الباستيل معروفة بلمستها الناعمة، فاستثمري أموالكِ في مثل هذه التصاميم لتنعشي إطلالاتكِ الصيفية. 

لفتنا حذاء (Slide) بلون زهري فاتح زيّنته الألوان من Altuzarra (صورة رقم 4)؛ موديل بسيط يتميّز بشريط أماميّ فقط لا غير يحاكي أجواء الصيف بامتياز ويناسب إطلالاتكِ اليوميّة البسيطة سواء انتعلته مع فستان خفيف أو سروال جينز. أمّا حذاء الموسم، فهو حتماً تصميم Chanel الذي قدّمته الدار الفرنسيّة بتدرّجات مختلفة من بينها الأسود ليكون خيار كل محبّات الألوان الراكزة. مزيج بين الـPVC والجلد الأسود، سيرافق كل لوكاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك.

الأحذية المسطّحة لربيع وصيف 2019، بعيدة كلّ البعد عن الملل وتحمل لكِ التنوّع بكل ما للكلمة من معنى. العقدة في حذاء Luisa Beccaria (صورة رقم 1)، الشريط المربوط لفوق الكاحل في تصميمي Tibi (صورة رقم 3) وMilly (صورة رقم 5)، الـPVC في حذاء Chanel (صورة رقم 6)، الشراشيب في صندال Oscar De La Renta (صورة رقم 7)، الريش في تصميم من Valentino (صورة رقم 8) وشكل الكعب المميّز مثل حذاء Chloé (صورة رقم 9)، كلّها عناصر تداخلت في الأحذية المسطّحة والمفتوحة من الأمام لتنبض التصاميم بروح الإبتكار هذا الربيع.  من بين كل هذه التفاصيل، الشرائط الرفيعة التي تلتف حول الكاحل هي التي غلبت على معظم موديلات الصنادل لتتماشى مع كل أشكال الفساتين والسراويل القصيرة.

لا تتردّدي في تجديد أحذيتكِ المسطّحة والمفتوحة من الأمام خصوصاً أنّها من القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع السراويل، التنانير والفساتين بحريّة في إطلالاتكِ اليوميّة.


حذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 لويزا بيكاريا Luisa BeccariaLuisa Beccariaحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 ديلبوزو delpozoDelpozoحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 تيبي tibiTibiحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 Altuzarraحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 Millyحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 chanel  شانيل Chanelحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 أوسكار دي لارنتا oscar de la rentaOscar De La Rentaحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 فالنتينو  valentinoValentinoحذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019 chloe  كلوي Chloé حذاء مسطّح حذاء الموسم أحذية رائجة مجموعات الدور العالمية ربيع 2019Etro

إقرئي أيضاً: تدرّجات النيون الصارخة، صيحة رائجة في ربيع 2019 لا مفرّ لكِ منها...

تنسيق الأسبوع: كيف تتقنين اعتماد الريش في إطلالاتكِ النهارية؟