close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التوب الضيّق شكّل هوس النجمات في الآونة الأخيرة... اعتمديه لتكوني فاشينيستا

تتبدّل صيحات الموضة التي تعتمدها النجمات وتختلف بين فترة وأخرى، إذ يتم تسليط الضوء في كل موسم على قطع ملابس وأكسسوارات معيّنة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء لجأن بكثرة إلى تصميم التوب الضيّق، بدون أكمام وذات ياقة دائرية.

موديل هذا التوب القطني بمختلف قصّاته يجب أن يتواجد في خزانتكِ. تصميم مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما أنّه يليق بكلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ. إن كنتِ تعتقدين، أن هذا الموديل من التوب لا يمكن تنسيقه بطرق مبتكرة وعصرية، فأنتِ مخطئة. استقبلي هذا الخريف والشتاء مع هذه الصيحة، ونسّقيها على طريقة الفاشينيستا وأبعدي الملل والروتين عن إطلالاتكِ.

للوك كاجوال، اعتمدي هذا التوب الضيّق مع شورت وحذاء مسطّح أو ارتديه مع سروال جينز ونسّقي معهما كارديغان. استوحي من لوك كل من Caroline Daur وNegin Mirsalehi وتمتّعي بلوك كاجوال، عصري ومواكب لآخر صيحات الموضة.

للوك كاجوال شيك، ارتدي التوب مع سروال من القماش ونسّقيه مع حزام وحذاء ذي كعب عالٍ أو نسّقيه مع جينز ضيّق. كما ويمكنكِ اعتماده مع سروال مطبّع وسترة ترانشكوت وانتعال بوتس ذي كعب عالٍ. استوحي من لوك كل من كارن وازن وAimee Song وRosie Huntington.

للوك رسمي، اعتمدي هذه الصيحة مع بزّة رسمية وانتعلي الكعب العالي. كما ويمكنكِ أن ترتدي هذا الموديل من التوب مطرّز بالحبيبات البرّاقة مع تنورة ميدي وستيليتو.

إذا كنتِ من صاحبات الستايل الجريء، اعتمدي التوب الضيّق بألوان قويّة ونسّقيه مع سروال مطبّع أو اعتمديه بقصّات مبتكرة ونسّقيه مع أكسسوارات ملفتة وكبيرة. كما ويمكنكِ أن تعتمدي معه الكورسيه، وتنسّقي معهما سروال جينز وصندال ذات كعب عالي. استوحي من لوك كل من Elsa Hosk وBrittany Xavier وDanielle Bernstein، وتمتّعي بلوك مغامر وملفت.

هياّ، تميّزي عن صديقاتكِ واعتمدي هذا التوب في إطلالاتكِ.

توب ضيّق آخر صيحات خريف 2019كارن وازن

توب ضيق أخر صيحات خريف 2019Aimee Song

توب ضيق أخر صيحات خريف 2019Brittany Xavierتوب ضيق أخر صيحات خريف 2019Caroline Daurتوب ضيق أخر صيحات خريف 2019Danielle Bernsteinتوب ضيق أخر صيحات خريف 2019Elsa Hosk

توب ضيّق آخر صيحات خريف 2019Rosie Huntington

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة