close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين التنورة الطويلة في شهر رمضان 2019؟

يحمل شهر رمضان المبارك أجمل السهرات والدعوات، مولّداً فينا نحن السيّدات الرغبة بنقل إطلالاتنا إلى مستوى آخر في حفلات افطار رمضان أو سحور رمضان. بين العصرية والأسلوب الشرقي، قد تبحثين عن لوكات تجمع ما بين الستايلين، تحاكي المناسبة المتواجدة فيها والأجواء الرمضانية المميزة. من العباية، القفطان، الفستان إلى التنورة وغيرها... أنتِ حتماً تقفين أمام خيارات واسعة وشاسعة لانتقاء التصميم الأنسب لكِ في رمضان. إن كنتِ من محبّات التنانير، ففي هذا المقال سنقدّم لكِ طريقتين لتنسيق التنانير الطويلة في شهر رمضان. ستقعين حتماً في غرام هذين اللوكين لتسرعي فوراً إلى اللجوء إليهما!

انتقي اللوك الأوّل واعكسي أسلوبكِ المرح والمنعش! أشعّي جمالاً وسحراً في ليالي رمضان واختاري إطلالة تتميّز بالألوان المفعمة بالحياة كالبرتقالي، الأخضر، الأصفر، الأزرق وغيرها. تجرّئي وامزجيها مع بعضها البعض للتألق بلوك ملفت يجمع ما بين الشرقية والعصرية في الوقت عينه.

أمّا إن كنتِ تفضّلين اعتماد إطلالة تتميّز بالألوان الهادئة، فلا شكّ أن الإطلالة الثانية ستحاكيكِ! النجوم البرّاقة التي تزيّن التنورة ستمنح حتماً لوككِ لمسة شرقية مناسبة لأجواء شهر رمضان المبارك. كما الكاب الذي كمّل الإطلالة سيضيف إلى لوككِ جرعة من الأناقة الملكية!

صور لكيفية تنسيق التنورة الطويلة في شهر رمضان المبارك

اللوك الأول

التنورة الطويلة رمضان

اللوك الثاني

التنورة الطويلة رمضان التنورة الطويلة على منصات عرض ربيع وصيف 2019

التنورة الطويلة رمضان Salvatore Ferragamo

فساتين سواريه رمضانDior