close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة الأقمشة المرقعة بمختلف الألوان تجتاح المجموعات التحضيرية لخريف 2019

الكثير من صيحات الموضة تغزو المجموعات التحضيرية لخريف 2019، لتضفي بصمة مميزة وعصرية على اللوكات. من بين هذه الصرعات، اتخذت التصاميم الممزوجة بترقيع الأقمشة بمختلف الألوان، حصة بارزة ضمن المجموعات التحضيرية لموسم الخريف المقبل.

صيحة الأقمشة المرقّعة بمختلف الألوان في المجموعات التحضيرية لخريف 2019

اجتمعت مختلف الألوان في تصميم واحد، لتتّخذ كل منها رقعة من القماش حتى يصبح اللوك مليء بالحركة. كوني واثقة أن صيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألوان ستبعد عن إطلالاتكِ الملل، لتضفي لمسة خاصة إلى ملابسكِ. انتبهي إلى تنسيقاتكِ واختياراتك من مزيج رقع الألوان لكي لا تقعي في فخّ اللوك غير المرتّب.

إن صيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألوان لا تتطلّب جرأة كما تعتقدين، إذ بإمكانكِ أن تعتمديها حتى ولو كنتِ صاحبة أسلوب بسيط. في الحقيقة، إن اختياركِ للألوان هي التي تعكس ستايلكِ، فإذا كنتِ تبحثين عن لوك مرح، فبإمكانكِ أن تختاري تصميماً مرقّعاً بالكامل بالأقمشة ذات الألوان القوية تماماً كإطلالة Collina Strada. أمّا إذا كنتِ تميلين إلى الستايل الكلاسيكي- العصري، فننصحكِ باختيار الأقمشة المرقّعة بالألوان الهادئة مثل الأبيض،الأسود والكحلي، تماماً كلوك Tory Bursh. للمرأة الأنثوية، اختاري الألوان الزاهية الممزوجة ببعضها البعض، مثل لوك Roksanda.

صيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 توري بارشTory Burchصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 إي أل سيA.L.Cصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 كولين ستراداCollina Stradaصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 بروانزا سكولرProenza Schoulerصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 راكل ألجيرا Raquel Allegraصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 روكسانداRoksandaصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019 سيلفا تشيراسيSilvia Tcherassiصيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألواان ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019The Elder Statesman

نجمات اعتمدن صيحة ترقيع الأقمشة بمختلف الألوان

صيحة الأقمشة المرقعة بمختلف الألوان تجتاح المجموعات التحضيرية لخريف 2019Kylie Jennerصيحة الأقمشة المرقعة بمختلف الألوان تجتاح المجموعات التحضيرية لخريف 2019Elsa Hoskصيحة الأقمشة المرقعة بمختلف الألوان تجتاح المجموعات التحضيرية لخريف 2019Madison Beer

فيديو قد تحبين مشاهدته