close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 قطع رائجة لم تتخلّى عنها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة: ودّعي بها الصيف!

تتبدّل صيحات الموضة وتختلف بين فترة وأخرى، إذ يتم تسليط الضوء في كل موسم على قطع ملابس وأكسسوارت تُعتبر It Pieces. النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ في تقديم دليل كامل لهذه التصاميم فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل امرأة مواكبة للموضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الفاشينيستا سلّطنَ الضوء على 3 قطع ملابس من تصاميم الموسم أو الـIt Pieces، نقلت حتماً إطلالاتهنّ إلى مستوى آخر وعكست أسلوبهنّ الستايلش. هيّا اعتمدي هذه التصاميم وودّعي بها موسم الصيف!

ثوب سباحة Chanel

ثوب سباحة شانيلرأينا هذا التصميم على منصّة عرض مجموعة Chanel لربيع وصيف 2019 كما ورصدناه في إطلالات الفاشينيستا اللواتي لجأن إليه في رحلات البحر أو كمجرّد تصميم مناسب للأيّام العادية. استوحي منهنّ وارتدي هذا التصميم حالاً! يمكنكِ أن تنسّقيه مع سروال للإطلالات الكاجوال شيك تماماً مثل لوك علا فرحات وKarin Teigl كما يمكنكِ أن تعتمديه مع سترة بليزر أو كارديغان لإضافة لمسة ستايلش ودافئة إلى إطلالتكِ في الموسم المقبل. (شاهدي لوكات الفاشينيستا في الفيديو أدناه).

فستان Matériel

فستان فساتينبرز هذا التصميم على منصة عرض مجموعة Matériel لربيع وصيف 2019. يتميّز هذا الفستان بقماش الساتان الزهري، لذا إنّه حتماً من بين التصاميم التي ستمنحكِ لوك مريح، عملي ومرح في الوقت عينه. ودّعي الأيّام الصيف بهذا التصميم! نصيحة في التنسيق: يمكنكِ اعتماده مع توب باللون الأبيض تماماً كما فعلت كل من كارن وازن و Zina Charkoplia. (شاهدي لوكات الفاشينيستا في الفيديو أدناه).

حزام Bottega Veneta

حزامرصدنا هذا الحزام على منصة عرض مجموعة Bottega Veneta التحضيرية لخريف 2019. يمزج هذا الحزام ما بين حزامين يتدلّيان من بكلة كبيرة باللون الذهبي ليتسنّى لكِ فرصة وضعه أينما شئت، سواء بشكلٍ عال، متوسّط أو منخفض. نسّقي هذا الحزام كيفما تريدين، سواء مع الفساتين، الشورتات أو حتّى البزّات وغيرها. استوحي من لوك كل من لينا الغوطي، Elle Ferguson وXenia Adonts. (شاهدي لوكات الفاشينيستا في الفيديو أدناه).

بالفيديو، 3 قطع رائجة لم تتخلّى عنها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة: ودّعي بها الصيف!