close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

5 تصاميم أساسية لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها قريباً

مهما كان أسلوبكِ، لا بدّ لكِ من اتباع آخر صيحات الموضة واختيار القطع التي تعكس شخصيتكِ وتعزز جمال إطلالتكِ. كما تعلمين، أن قطعة واحدة من شأنها أن تقلب اللوك رأساً على عقب وترفعه إلى مستوى آخر. لذلك، اخترنا لكِ 5 تصاميم أساسية عليكِ امتلاك واحدة منها على الأقل هذا الموسم. اكتشفي ما هي في ما يلي واسرعي لشرائها!

حذاء Perla Chain من Alevi

تصاميم اخر صيحات الموضة ملابس اكسسوارات اليفييضفي هذا الحذاء لمسة عصرية وأنثوية على اللوك، خاصةً أنه يتسم بالقماش الشفاف (PVC) من الأمام. يتميّز هذا التصميم بالسلاسل الحديدية ولون الكعب الحيادي. يتناسب ستيليتو Alevi مع إطلالاتكِ أكانت كاجوال أو شيك.

حقيبة The Pouch من Bottega Veneta

تصاميم اخر صيحات الموضة ملابس اكسسوارات بوتيغاإنها حقيبة جلدية متوسطة الحجم، تأتي على شكل Pouch وتتميز بالطيات المنكمشة من الأعلى. هي عملية جداً، خفيفة الوزن ومتوفّرة بعدة ألوان ومنها الأبيض، البيج والأسود. لا شكّ أنها قطعة أساسية تتماشى مع مختلف اللوكات.

النظارات الشمسية الدائرية من Chanel

تصاميم اخر صيحات الموضة ملابس اكسسوارات شانيل من بين التصاميم الأساسية التي عليكِ اعتمادها هذا الموسم، إليكِ نظارات Chanel. تتميّز بعدساتها الدائرية والسلاسل الحديدية وحبيبات اللؤلؤ التي تزيّنها من الجانبين. هي مثالية لصاحبة الوجه المستطيل كونها تكسر من حدية ملامحه وتجعله يبدو أعرض وأنعم.

الكارديغان الناعم القصير

تصاميم اخر صيحات الموضة ملابس اكسسوارات رأينا الكارديغان الناعم القصير المزيّن بشعار الدار مؤخراً على منصة Chanel. كذلك اعتمدتها العديد من النجمات في لوكاتهن الكاجوال. هي قطعة أساسية لا بدّ لكِ من امتلاكها في أسرع وقت، كونها تعزز من أنوثة الإطلالة. الغارديكان لم تكن التصميم الوحيد الذي حظي على رواج كبير بعد ظهوره على منصات عروض الأزياء مؤخراً، فهنالكِ تصميمين آخرين انتشرا بقوّة!

أقراط Chiara Fluo من Eéra

تصاميم اخر صيحات الموضة ملابس اكسسوارات ايرامن بين الأكسسوارات التي عليكِ امتلاكها قريباً، هي أقراط Eéra. تتميّز بتصميمها العصري الذي يأتي على شكل شنغل ولونها الفليو الأخضر. لم يخلُ هذا التصميم من اللمسة الأنثوية من خلال الحبيبات البرّاقة التي زيّنت الأقراط من الأعلى. اعتمدي هذه القطعة لتكسري النمطية في إطلالاتكِ المقبلة، تماماً مثل النجمات اللواتي لجئن في الآونة الأخيرة إلى هذه الأقراط بالإضافة إلى 4 اكسسوارات أخرى.

بالفيديو، النجمات يعتمدن هذه التصاميم الأساسية في إطلالاتهن الأخيرة

بعد أن عرضنا عليكِ 5 تصاميم أساسية لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها قريباً، إليكِ بالفيديو النجمات اللواتي بدورهن اخترن هذه القطع في إطلالاتهن الأخيرة.