في كلّ سنة، تترصّع حمّالة الصدر الخياليّة Fantasy Bra في عرض Victoria’s Secret بمجوهراتٍ ثمينة فيفوق سعر هذا التصميم الملايين ويتمّ اختيار عارضة محظوظة لارتدائه على منصّة العرض. العام الفائت، أطلّت Jasmine Tookes بالتصميم الذي حمل توقيع دار A.W. Mouzannar وقد بلغ سعره 3 مليون دولار (إضغطي هنا لمشاهدته)، أمّا هذا العام فوقع الخيار على العارضة البرازيلية Lais Ribeiro التي انضمّت إلى ملائكة الدار منذ العام 2010.

 

هذه السنة، حمّالة الصدر المرصّعة بالأحجار الكريمة لا تحمل توقيع دار A.W. Mouzannar كالعام الفائت بل تسلّمت دار Mouawad مهمّة تنفيذها من جديد، بعدما كانت تتولّاها منذ سنوات. أُطلق على هذا التصميم اسم "Champagne Nights Fantasy Bra"، وهي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصّعة بأكثر من 6 آلاف حجر كريم كالماس والياقوت الأصفر، ليصل وزنها النهائي إلى أكثر من 600 قيراط. تنفيد حمّالة الصدر هذه استغرق أكثر من 350 ساعة من العمل ويبلغ سعرها 2 مليون دولار.

 

من ناحيتها، أعربت العارضة لايس ريبيرو عن سعادتها الكبيرة. أكّدت أنّها ما زالت تحت تأثير الصدمة فهي لم تصدّق أنّه تمّ اختيارها لحدّ الآن، لدرجة أنّها المرة الأولى التي تبكي فيها بهذا القدر. 

 

إقرئي أيضاً: 5 عادات ذكيّة للحصول على حمّالة صدر مثاليّة

 

 

حمالة صدر فيكتوريا سيكريت

حمالة صدر فيكتوريا سيكريت

حمالة صدر فيكتوريا سيكريت