close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز المجموعات التي لفتتنا خلال أسبوع الموضة العربي لربيع وصيف 2022

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekمن عاصمة الموضة في الشرق، ومن تلك المدينة التي نجحت بجذب مصمّمين عرب وعالميّين إلى منصّاتها، انطلق أسبوع الموضة العربي في دبي من 24 إلى 28 أكتوبر. خلال هذا الأسبوع، العديد من الدور قدّمت مجموعاتها لربيع وصيف 2022، أتت تارةً منمّقة وشيك، وتارةً أخرى كاجوال وعملية. تابعي القراءة واكتشفي أبرز التشكيلات التي عُرضت خلال أسبوع الموضة العربي لربيع وصيف 2022.

أبرز مجموعات أسبوع الموضة العربي لربيع وصيف 2022

مجموعة Autonomie لربيع وصيف 2022

مجموعة Autonomie لربيع وصيف 2022 تحت عنوان Metanoia تتميّز بستايلها الجريء، لتناسب كلّ سيّدة صاحبة ستايل مشاكس. هيمنت على هذه التشكيلة التي تمّت تقدمتها بالتعاون مع Aramex، الفساتين القصيرة، السراويل الواسعة، الشورتات، الألوان القوية مثل الأخضر، البرتقالي والأحمر هذا إلى جانب الأكسسوارات التي تمّ تنسيقها بطرق مبتكرة مثل حذاء الستيليتو مع الجوارب القطنية الطويلة. كذلك، عرضت الدار ملابس تم إنشاؤها من إعادة تدوير مواد الشحن باستخدام الصناديق وملصقات الشحن والأشرطة.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week

مجموعة Yara Bin Shakar لربيع وصيف 2022

قدّمت المصممة الإماراتية Yara Bin Shakar مجموعة مميّزة، مستغنيةً هذه المرّة عن الملابس المحافظة بالكامل ومركّزةً بشكل أكبر على القصات المريحة من دون أكمام. في المقابل، قدّمت الدار ألوان الباستيل الهادئة التي لطالما كانت تلجأ إليها، هذا إلى جانب الأقمشة والنقشات الناعمة.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week

مجموعة Christian Cowan لربيع وصيف 2022

مجموعة Christian Cowan لربيع وصيف 2022 هيمنت عليها الأجواء المرحة، وكانت بمثابة احتفال بعودة الحياة إلى طبيعتها مع انتشار فيروس كورونا. تجلّى هذا بشكل أفضل في الفساتين متوسطة الطول والمكشوفة عند الأكتاف، هذا إلى جانب التصاميم المزيّنة بالحبيبات البرّاقة، الريش وغيرها من التفاصيل المنمّقة. من هنا، استطاعت حتماً مجموعة Christian Cowan إضافة لمسة مرحة إلى أسبوع الموضة العربي هذا العام.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week

مجموعة Amato Couture لربيع وصيف 2022

مجموعة Amato Couture لربيع وصيف 2022 التي عُرضت خلال أسبوع الموضة العربي سلّطت الضوء على التصاميم المنمّقة والملفتة، التي تليق بالمناسبات الكبيرة والرسميّة. هذه القطع اتّسمت أيضاً بطابعها الفريد من نوعه المستوحى من الموضة القوطية أو ما تُعرف بـGothic Fashion.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week

مجموعة BLSSD لربيع وصيف 2022

عرضت الدار اللبنانية BLSSD، مجموعتها لربيع وصيف 2022 خلال أسبوع الموضة العربي، حيث ضمّت ملابس جاهزة تتميّز بستايلها الكاجوال والمريح، فهيمنت عليها القصّات الواسعة سواء كانت تنانير، سراويل، فساتين أم غيرها. كذلك، رأينا أن الألوان الحيادية والهادئة ميّزت التصاميم، فتراوحت ما بين الأبيض، الأسود، البيج والرمادي كما أن الفضّي المعدني تداخل أيضاً في التصاميم.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week

مجموعة Emergency Room لربيع وصيف 2022

الدار اللبنانيّة Emergency Room قدّمت مجموعة Neverland لربيع وصيف 2022، مستوحاة من العاصمة بيروت، كيف كانت في الماضي وما تواجهه من مشاكل في الحاضر. كذلك، ركّزت هذه التشكيلة على الإستدامة حيث تمّ استخدام أقمشة مُعاد تدويرها، كما تمّ تقديم ملابس بقصّات مختلفة تراوحت ما بين السترات القصيرة، القمصان، السراويل القصيرة والتوبات القصيرة، تزيّنت بعضها بألوان ونقشات منعشة.

أسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion weekأسبوع الموضة العربي دبي arab fashion week



فيديو قد تحبين مشاهدته

ماذا يعني تغيير قواعد اللعبة في عالم الأعمال؟ Jamalouki Inspires مع ايلي صعب جونيور