close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

النجمة Rihanna تستعدّ لإطلاق علامتها التجاريّة!

النجمة Rihanna تستعدّ لإطلاق علامتها التجاريّة!مع بداية العام الجديد، إستهلّت Rihanna شهر يناير بإطلالات تميّزت بنظّارات شمسيّة كبيرة ولفتتنا تحديداً بشعار Fenty عند الجنب؛ ليتبيّن في ما بعد أنّ النجمة الأميركيّة ستطلق علامتها التجاريّة بالتعاون مع LVMH!
ليس من المستبعد أن تُقدم ريهانا على هذه الخطوة، هي التي تبحث دائماً عن التحدّيات والنجاحات الواسعة؛ ففي سبتمبر 2016، كشفت ريهانا عن تعاونها مع Puma من خلال إطلاق مجموعة Fenty x Puma. إضافةً إلى أنّها أطلقت علامتها الجماليّة Fenty Beauty في سبتمبر 2017، وذلك وبالتعاون مع شركة LVMH.

والآن، وبعد كلّ هذه النجاحات، تستعدّ ريهانا لإطلاق علامتها التجاريّة الخاصّة في عالم الأزياء بالتعاون أيضاً مع LVMH، التي تضمّ علامات فاخرة من بينها كلّ من Givenchy و Dior وCeline وFendi...

إطلاق دار جديدة خاصّة بريهانا يأتي كخطوة أولى من نوعها لشركة LVMH منذ العام 1987 حين أطلقت آنذك دار Christian Lacroix. الأمر هو حتماً مختلف هذه المرّة إذ أنّ الطرفين سبق أن كلّلا أوّل تعاون لهما بالنجاح (Fenty Beauty). إضافةً إلى ذلك، ريهانا هي نجمة لها عدد هائل من المعجبين والمعجبات وهي مؤثّرة بأسلوبها وإطلالاتها، فهي دائماً تسرق الأضواء في لوكاتها اليوميّة وعلى السجّادة الحمراء، مثيرةً الجدل في الكثير من الأحيان.

يُذكر أنّ الدار الخاصّة بـRihanna ستقدّم الأزياء الجاهزة، الأكسسوارات والملابس الجلديّة، إشارةً إلى أنّه لم يُكشف بعد عن التاريخ المحدّد لإطلاق هذه العلامة.

النجمة Rihanna تستعدّ لإطلاق علامتها التجاريّة!Rihanna تعتمد نظّارات شمسيّة مقترنة بشعار Fenty

اقرئي أيضاً: Rihanna تقدّم دورة في المكياج لأوّل مرّة في دبي

9 تغيّرات طرأت على عالم الموضة خلال عام 2018، تذكّريها معنا