أحدث إطلاقات الموضة

بعد أن قضت كل من Jana Khoury وMelissa Ward-Papageorgiou طفولتهما على الشواطىء اليونانية، ها هما تطلقان بعد سنوات عدة علامة Anaskela المتخصصة في صناعة مناشف بحر ستايلش، تجسّد ذكرايات طفولتهما معاً. مناشف سهلة التوضيب ستكون أفضل مرافق لكِ خلال رحلات السفر!

1- كيف تقومان في عملية التصميم من البداية حتى الوصول إلى المنتج الأخير؟

تتضمن عملية التصميم، كل منا لنتبادل الأفكار معاً عادةً في اليونان، على مقربة من الشاطئ. نتكلم حول مصدر الوحي، الألوان والأشكال لنصل من بعدها إلى فكرة معينة نستطيع أن ننطلق منها. نقوم بجمع أفكار المجموعة الأولية ونقوم بتعديلات حتى نصل إلى التنائج الأخيرة والتي نريدها. فور الإنتهاء من التصميم، نحدّد المقاس والشكل لنقوم بعدها بتصميم آخر كاختبار نعدّل عليه تفاصيل أخيرة وصغيرة.

2- ما هو مصدر الوحي للمجموعتين الأولتين؟

تدور مجموعة Geometria حول علاقتنا باليونان وجسّدنا ذلك من خلال الطبعات الهندسية والتجريدية المستوحاة من العناصر الطبيعية في اليونان: من البحر الأزرق إلى شجرة الزيتون الواقفة على قمة التل لعدة قرون وصولاً إلى الشواطىء الرملية المحيطة بآلاف الجزر، إضافة إلى البيوت باللونين الأبيض والأزرق والأديرة الصخرية. حياتنا في اليونان ملأتنا بالكثير من الإلهام التاريخي، الفني والإبداعي الذي سيرافقنا مدى الحياة. 

أحدث إطلاقات الموضةأحدث إطلاقات الموضةأحدث إطلاقات الموضة

بينما تتميز Geometria بنقشات جريئة وغير اعتيادية، تأتي مجموعة Under The Palms بأسلوب مبسّط. هذه التشكيلة مستوحاة من الرحلات والمغامرات في أيامنا هذه: من الرمال الوردية تحت غروب الشمس، المحيط الذي يلتقي بخليج فارغ والسماء الصافية.أحدث إطلاقات الموضةإصدارات الموضة

3- هل تخططان لتكبير علامتكما والبدء بتصنيع أكسسورات بحر أو ملابس سباحة؟

نقوم دائماً بابتكار أفكار ضمن فئات جديدة، لكن تحت مبدأ الوعي. يوجد العديد من المنتجات في العالم، فمهما قدّمنا يجب أن يكون له معنى عندما يتعلّق الأمر بالمحافظة على البيئة. سنأخذ كامل وقتنا لضمان أن تكون الإستدامة في طليعة عملية التصميم لدينا.

4- ما هي وجهتكِ الصيفية المفضلة إلى جانب اليونان، وما المنشفة التي من الممكن أن ترافقككِ؟

سؤال صعب! أحب الشرق الأوسط في الأشهر الباردة. أمّا في الصيف، إلى جانب اليونان، فمن الممكن أن أذهب إلى إيطاليا. تتضمّن هذه المدينة جمال، ثفاقة وأكل رائع. لمغامرة إيطالية، بالتأكيد سآخذ منشفة Jetty Pink معي.

أحدث إطلاقات الموضة

إصدارات الموضة

منشفة البحر التي لا بد أن تحصلي عليها

منشفة رقيقة، تزن حوالي 200 إلى 300 غرام، زمن الممكن طيها سهولة من دون أن تأخذ مساحة كبيرة في حقيبتكِ. مناشف Anaskela مصنوعة من قماش معاد تدويره من خلال زجاجات المياه البلاستيكية: لكل منشفة يتم إزالة زجاجات بلاستيكية من النفايات أو المحيط، ويعاد تدويرها ليتم استخدامها لاحقاً. إضافة إلى ذلك، هي قادرة على امتصاص المياه بشكل هائل، تنشف بسرعة ولا يلتصق عليها الرمل مما يساهم في جعلكِ تستمتعين خلال نزهاتكِ على الشاطىء. 

اكتشفي جميع تصاميم علامة Anaskela على الموقع الخاص بها anaskela.com

أحدث إطلاقات الموضة

أحدث إطلاقات الموضة