close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حسومات وتخفيضات على موقع امازون... إنّه عرض Singles Day!

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

هذا العرض لم يعد متوفّر

إنّه عرض Singles’ Day على موقع امازون Amazon! حدث ينتظره الجميع في شهر نوفمبر للإستفادة من تخفيضات المواقع اون لاين والمحال التجارية، وامازون من جهته يقدّم هذه السنة حسومات شاملة وواسعة. هيّا إذاً، تابعي القراءة، اكتشفي كلّ التفاصيل حول عرض يوم العزاب على Amazon واستفيدي منه.

عرض Singles Day تحت إسم 11:11 على موقع امازون السعودية Amazon.sa

- التاريخ: 10 إلى 12 نوفمبر

- عرض يوم العزاب أو 11:11 لدى امازون السعودية يشمل حسومات على مختلف المنتجات المتعلّقة بعالم الجمال، الموضة، الإلكترونيات، ديكور المنزل، المطبخ، الألعاب وغيرها. حتّى بإمكانكِ الإستفادة من هذا العرض لشراء البقالة. إذاً وبكلّ بساطة، يمكنكِ الحصول على كلّ الأغراض التي تريدينها بكبسة زرّ وبأسعار مخفّضة. اضغطي أدناه وابدئي بالتسوّق!

تسوق امازون يوم العزام amazon singles day

عرض Singles Day تحت إسم 11:11 على موقع امازون الامارات Amazon.ae

- التاريخ: 10 إلى 12 نوفمبر

- مشتركو امازون برايم Amazon Prime بإمكانهم الإستفادة من الحسومات قبل 12 ساعة من بدء عرض 11:11 أو ما يُعرف بـSingles Day. هذا إلى جانب توصيل مجاني وسريع خلال يوم واحد بالإضافة إلى شحن مجاني من Amazon US وبدون حدّ أدنى لشراء المنتجات خلال عرض يوم العزاب.

- موقع امازون الامارات Amazon.ae يقدّم خدمة التوصيل إلى الكويت، البحرين وعمان. لذا يمكنكِ الإستفادة من عرض 11:11 لدى امازون أينما كنتِ ضمن نطاق الخليج العربي!

- عرض يوم العزاب أو 11:11 لدى امازون الامارات يشمل حسومات تصل إلى 70% على مختلف المنتجات المتعلّقة بعالم الجمال، الموضة، الإلكترونيات، ديكور المنزل، المطبخ، الألعاب وغيرها. حتّى بإمكانكِ الإستفادة من هذا العرض لشراء البقالة. إذاً وبكلّ بساطة، يمكنكِ الحصول على كلّ الأغراض التي تريدينها بكبسة زرّ وبأسعار مخفّضة. اضغطي أدناه وابدئي بالتسوّق!

تسوق امازون يوم العزام amazon singles day