close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حقيبة Lady Dior بحلّة جديدة من تصميم 12 فنّانة من حول العالم

حقيبة Lady Dior بحلّة جديدة من تصميم 12 فنّانة من حول العالم

أطلقت الدار الفرنسيّة Dior حلّة جديدة لحقيبة Lady Dior وسيتمّ عرضها في دبي وتحديداً في دبي مول وذلك ابتداءً من يناير 2019. حقيبة مميّزة إن من ناحية شكلها أو القصّة وراء تصميمها.

نظراً لنجاح مشروع Dior Lady Art، هذا العام أيضاً تمّ اختيار 12 مصمّم من مختلف العالم لطبع بصمتهم على حقيبة Lady Dior. الأبرز وتبعاً لرغبة المديرة الإبداعيّة للدار Maria Grazia Curi، هذه المرّة خيار الفنّانين ارتكز على العنصر النسائي فقط لا غير. 12 سيّدة من جنسّيات مختلفة وتحديداً من كولومبيا، تركيا، كوريا الجنوبيّة، الصين، الولايات المتّحدة الأميركيّة، فرنسا واليابان. للنسخة الثالثة من مشروع Dior Lady Art، لقد تمّ إعادة تصميم كلّ تفصيل من حقيبة ديور الأيقونيّة تبعاً لرغبات وأهواء المصمّمات وتبعاً لمخلّيتهنّ الواسعة.

تزيّنت حقيبة Lady Dior الجديدة بالحبيبات التي تراوحت ما بين المسطّحة والثلاثيّة الأبعاد كما اتّسمت بالسلسلة المقترنة بأحرف Dior. كذلك، تميّزت الحقيبة الذهبيّة اللون بالحمّالة الشفّافة.

يُذكر أنّ حقيبة Lady Dior الأيقونيّة رأت النور في 1995 وأصبحت شهيرة عندما حملتها الأميرة ديانا خلال زيارة لها إلى باريس. حقيبة تجمع ما بين أجمل المواد وتشكّل كتاباً مفتوحاً يعبّر عن هويّة الدار الفرنسيّة التي تشدّد على مدى أهميّة رموزها. تتّسم هذه الحقيبة بخطوط هندسيّة يتخلّلها الحلي التي تجسّد التعاويذ الجالبة للحظّ التي كانت ترافق المصمّم Christian Dior على الدوام. كما تعكس هذه الحقيبة جوهر الدار Dior، رموزها المميّزة إضافةً إلى حرفيتها العالية.