حقيبة Lady Dior الأيقونيّة رأت النور في 1995 وأصبحت شهيرة عندما حملتها الأميرة ديانا خلال زيارة لها إلى باريس. تتّسم هذه الحقيبة بشكلها المستطيل والهندسي كما وأنّها تشكّل قماشًا مثاليًا للفنانين من مختلف الأجيال والدول لرسم خيالهم عليها. مع ذلك، تحافظ هذه الحقيبة على جوهر الدار، رموزها المميّزة، إضافة إلى حرفيتها العالية. 

حملة ?What’s Lady like، هي عبارة عن جلسة تصوير لحقيبة Lady Dior التي يتمّ إعادة تصميمها تبعاً لرغبات ومتطلبات نساء اليوم وتبعاً لشخصياتهن. كما وأنّها شعار للتطوّر عبر الأجيال بأسلوب إبداعي وحر. تعاون المصوّر Joan Braun مع صديقات الدار من مختلف الجنسيات واللواتي يُعتبرن أيقونات الأنوثة ما بين فنانات، عارضات أزياء، ممثلات، راقصات ومؤثرات في الموضة. تمّ تقديم سلسلة من الصور التي تجمعهن مع حقيبة Lady Dior المفضلة لديهن، سواء كانت حقيبة يد أو حقيبة Cross-body، ذات تصميم كلاسيكي، ذات تصميم مفعم بالألوان، أو ذات تصميم مستوحى من أعمال فنية. إضافة إلى ذلك، عبّرت هؤلاء النجمات في فيديو عن وجهة نظرها وجوابها لسؤال What’s Lady like أي ما هي الأناقة بالنسبة لكِ وأشارت إلى كيفية تنسيق الحقيبة على طريقتها. في هذا الإطار، يهدف هذا المشروع إلى التعبير عن الشخصيات الفردية والأحاسيس المتعددة وذلك لإبراز المزيج بين الجرأة والأناقة.

حقيبة ديورAdesuwa Aighewiحقيبة ديورAlisha Nesvatحقيبة ديورAngelababyحقيبة ديورAnne Nakamuraحقيبة ديورEleonora Abbagnatoحقيبة ديورEvelyn Naguiحقيبة ديورKat Grahamحقيبة ديورLineisy Monteroحقيبة ديورOlympía de Grèceحقيبة ديورRuth Bellحقيبة ديورSarah Graceحقيبة ديورWan Likunحقيبة ديورWan Wanحقيبة ديورYhian Sun