close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية

دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةتعاونت دانا حوراني مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية فريدة من نوعها وهي مزيج من أسلوب دانا ومؤسس العلامة أمين جريصاتي.

Boyfriend the Brand هي علامة تجارية تدعم التساوي بين الجنسين تم تأسيسها من قبل المخرج الإبداعي أمين جريصاتي في أكتوبر 2017 مع شعار واضح "Minimal. Subliminal. Gender Invisible".

أما مصدر الإلهام وراء هذه المجموعة هو أخذ الحمض النووي الأصلي للعلامة التجارية وتحويله إلى نسخة أكثر جرأة، مع لمسة من أسلوب دانا الجريء من القطع الجلدية ونغمات الألوان الثنائية.

عن العمل مع أمين جريصاتي، تقول دانا حوراني:" لطالما تبادلنا الأفكار من أجل المتعة، حتى قبل أن نبدأ بفكرة الكبسولة، كانت مسألة وقت فقط قبل أن نضعها قيد التنفيذ."

من جهته، أوضح أمين جريصاتي:" تأسّست العلامة التجارية لتذكّر بأهمية الأساسيات ومزجها وتنسيقها. يمكن أن يرتدي نفس القميص رجل أو امرأة وببساطة يلفها بحزام أو أشرطة مطاطية حول الأكمام لتلائم كل الأذواق والأساليب."

في ما يتعلّق بالمجموعة الكبسولية الجديدة، كان لموقع "جمالكِ" حديث مع أمين جريصاتي الذي شدّد على أنّه لم يتخلّى عن توقيعه الخاص واللمسة الذكورية العملية في هذه المجموعة إنما دمجهما مع ستايل Dana Hourani القريب من أسلوبه الذي يلجأ إليه عادةً في التصاميم، ليخلق هذا التعاون المميّز. أما عن مصدر الوحي الذي يستمدّ أمين جريصاتي منه أفكاره غير المتوقّعة والمبتكرة، فيقول:" ليس لدي مصدر إلهام معيّن، لكن المجموعات التي أطلقها هي نتيجة لوقت طويل من العمل وأقلّه شهر كامل من التفكير العميق، لتقديم ابتكارات جديدة من دون التخلّي عن الستايل العملي المريح المعتاد". من جهة أخرى، وعن إطلالات الملكة رانيا المتكرّرة في تصاميم من أمين جريصاتي، أوضح الأخير:" أحبَّت المجموعة الأولى، فوردني اتصال من مكتبها الخاص وتمّ التعاون لترتدي الملكة رانيا ملابس من توقيعي. أما في ما يتعلّق بإطلالتها الأخيرة، فلم أكن على علم بأنها ستعتمد أحد تصاميمي، فتفاجأتُ بعد أن رأيت الصور على مواقع التواصل الاجتماعي".

تجدر الإشارة إلى أنه سيتمّ إطلاق المجموعة في 31 أكتوبر في الساعة السادسة مساءً في متجر 605 كونسبت ستور في بيروت.

دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةدانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسوليةإقرئي أيضاً: H&M تُطلق كبسولة فساتين زفاف لا يتجاوز سعرها الـ270 دولار

Burberry تحتفل بمجموعة The Heritage Trench Coat في متاجرها في دبي