close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صور ملكة جمال الكون للعام 2018، Catriona Gray من الفلبين

ملكة جمال الكونتوّجت الشابّة الفلبينيّة Catriona Gray التي تبلغ 24 عاماً، على عرش ملكة جمال الكون 2018 في حفل أُقيم في العاصمة التايلانديّة بانكوك. كما حلّت ملكة جمال جنوب أفريقيا Tamaryn Green وصيفة أولى، وحازت ملكة جمال فنزويلا Sthefany Gutierrez على لقب الوصيفة الثانية.

من بين 94 ملكة جمال، فازت كاتريونا غراي بهذا اللقب المميّز لتكون المرّة الرابعة التي تفوز بها الفلبين في هذه المسابقة الدوليّة، وتحديداً في الأعوام 1969 و1973 و2015. في مسابقة ملكة جمال الكون، ارتدت Catriona Gray فستان باللون الأحمر مشيرةً في صورة نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستقرام إلى أنّها عندما كانت في عمر الـ13 قالت أمّها لها: "عزيزتي، لقد حلمت بأنّكِ ربحتِ مسابقة ملكة جمال الكون وأنتِ مرتدية فستان باللون الأحمر!" وأكملت كاتريونا غراي قائلةً: "في ذلك الوقت، لم أعر أيّ اهتمام لهذا الموضوع. أمّا اليوم، فحلم أمّي أصبح حقيقة." كما لفتت ملكة جمال الكون في إحدى المقابلات إلى أنّ فستانها الأحمر مستوحى من بركان مايون في الفلبين.

لدى سؤالها: "ما هو الدرس الأهم الذي تعلمته في حياتك، وكيف يمكن أن يترجم بعد فوزك بلقب ملكة جمال الكون؟"، قالت كاتريونا غراي: "لقد عملت كثيراً في شوارع توندو الفقيرة حيث رأيت أنّ الحياة فقيرة للغاية وحزينة. لطالما علّمت نفسي أن أبحث عن الجمال في هذه الحياة وأن أنظر إلى وجوه الأطفال وأن أكون ممتنّة لهذا. أعتقد أنّه إذا نجحت في تعليم الأشخاص كيفيّة الشعور بالإمتنان سوف نحصل على عالم مذهل حيث نحارب فيه السلبيّات وحيث نرى الإبتسامة على وجوه الأطفال."

مَن هي Catriona Gray؟

ولدت كاتريونا غراي في أستراليا من أمّ فلبينيّة وأبّ اسكتلندي – أسترالي من ثمّ انتقلت لتسكن في الفلبين لدى عمر المراهقة. درست الموسيقى وأصدرت أوّل أغنية لها في نوفمبر 2018 تحمل إسم "We’re In This Together". كما عملت في مجال عرض الأزياء إذ ظهرت في عدد من الإعلانات.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى، متسابقة محجّبة تصل إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال إنكلترا!

بالصور، ملكات جمال لبنان سابقات قبل وبعد مرور أكثر من 7 سنوات على تتويجهنّ


ملكة جمال الكونملكة جمال الكونملكة جمال الكونملكة جمال الكونملكة جمال الكون

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023