elie saab ايلي صعبوسط حديقة نابضة بالحياة، تتجمع عرائس Elie Saab كأزهار بيضاء تشع أناقة لا مثيل لها. قدّم المصمم اللبناني إيلي صعب مجموعته للعرائس 2021 بشكل يمزج بين النعومة والأناقة ليجسّد فيها المرأة على أنها أكثر الأزهار شهرة واحتفاءً بها. في مجموعة فساتين الزفاف 2021، تمكّن ايلي صعب من إخراج الأنوثة الرومانسية التي تكمن بشكل طبيعي داخل المرأة، والتي تؤكّد على حرفية الدار. أتت فساتين الزفاف في هذه التشكيلة كقصص خالدة تحاكي كل عروس أنيقة، قوية وصاحبة أسلوب أنثوي معاصر. 

بقصات مليئة بالنقاوة والرقي، كل فستان يتّسم بستايله وطابعه الخاص مما يجعله قطعة فريدة من نوعها. تحوّل التول المطرز إلى طرحات مزيّنة بخطوط الحرير واللؤلؤ كما وتحوّلت الأزهار، أوراق الشجر والبتلات إلى تفاصيل من الدانتيل والأورغانزا لتتراقص برقّة على الفساتين. كل فستان زفاف في هذه المجموعة مصنوع ليحاكي كل عروس مهما اختلف ذوقها. لفتنا فستان التفتا ذات الطيات عند الصدر، والمرفق ببوليرو ذات أكتاف متدنية وعقدة كبيرة عند الظهر: كل واحدة منهما قابلة للفصل. هذا الستايل من الفساتين مثلاً يحاكي العرائس اللواتي يفضلن التصاميم المبالغ بحجمها والمحافظة. أمّا الياقات المتدنية والكشاكش، فتأخذنا إلى رحلة خيالية وحالمة. كذلك، استحوذت على انتباهنا الجاذبية التي جسّدها ايلي صعب في فستان الزفاف بقصة حورية البحر والمفتوح عند الظهر، بالإضافة إلى الجرأة التي تجلّت في الفستان القصير والمرفق بتنورة كبيرة فوقه.

بالنسبة للأكسسوارات، برز حزام Elie Saab الأبيض ليضيف لمسة أنيقة على التصميم ويحاكي الجمال الأنثوي والطبيعي للمرأة. معظم الطرحات أتت بأسلوب مينميالي مصنوعة من التول السادة أو التول المطرّز بشكل خفيف وهذا ليبقى الفستان محط الأنظار في الإطلالة. أمّا بالنسبة للأحذية فارتدت جميع العارضات الستيليتو الأبيض الذي كمّل اللوك وزاده أناقة.

بالمختصر، لا ترتكز مجموعة Elie Saab للعرائس 2021 على الجمال الكلاسيكي والأناقة فقط، بل تحاكي أيضاً التفرد مما يسمح للعروس بأن تشّع بشخصيتها الفريدة في يومها الخاص وتتميّز عن سائر العرائس.ايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saabايلي صعب elie saab

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور