close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الجديدة Beau Voyou

هيفاء وهبي علامة تجارية خط أزياء11 فبراير 2019 هو اليوم الذي انتظرته هيفاء وهبي وكلّ متابعينها بفارغ الصبر! في هذا اليوم بالتحديد وبعيداً عن مسيرتها الفنية، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خط أزياء خاص بها تحت اسم Beau Voyou.

نشرت هيفاء وهبي عند افتتاح موقعها الخاص Beau Voyou صورة علّقت تحتها: "لا يوجد شيء عشوائي، ولكن كلّ شيء لديه زمنه الخاص، وهناك أوقات مسموح بها كلّ شي، على الأقلّ في عالمي. إن خط أزيائي الجديد، هو علامة تجارية أفتخر بأنّها لبنانية، وكلّ الملابس مصمّمة يدوياً بإحترافية عالية. إن المساواة بالنسبة لي مسموح بها طيلة الوقت، لذا استعدّوا لطرح مجموعة تصميمات خاصة بكم، انتظروا للإحتفال بحب لا حدود له".


نجاح هيفاء وهبي كان سريعاً للغاية، إذ فور إطلاق علامتها التجارية الجديدة، انهال روّاد الإنترنت لتصفّح الموقع وشراء الملابس، ما أدّى إلى توقّف الموقع www.beauvoyou.com بسبب الإقبال الكثيف عليه. هذا التعطيل، دفع هيفاء وهبي إلى نشر منشور عبر خاصية الـInstaStory تقول فيه: "بسبب كلّ الحبّ، تعطّل الموقع... لقد كنتم أسرع من البرق... ولكن لا تقلقوا سيعمل الموقع من جديد... شكراً على دعمكم وحبّكم الكبير لي".
بعد هذه المشكلة الصغيرة التي واجهت هيفاء وهبي، عادت ونشرت منشوراً جديداً تؤكّد فيه أن الموقع قد عاد Online.

هيفاء وهبي علامة تجارية خط أزياء

الأمر لم يقف عند هذا الحدّ، فنجاح هيفاء وهبي لم يقتصر على الإقبال الكثيف بسرعة قياسية فحسب، بل اتّضح أكثر فأكثر من خلال نفاذ السترة الجلدية الملوّنة ذات المقاسات الصغيرة، المتوسّطة والكبيرة.

هيفاء وهبي علامة تجارية خط أزياء

يُذكر أن قبل 3 أيّام من افتتاح موقعها الخاص Beau Voyou، نشرت هيفاء وهبي صورة تمهيدية كتبت تحتها "يسعدني أن أقدّم لكم أخيراً علامتي التجارية Beau Voyou. سأقوم بإطلاق الدفعة الأولى من خطّ الملابس الخاص بي، حيث يعبّر عن عالم الحرية، الحبّ والتسامح".


إليكِ في ما يلي بعض التصاميم الموجودة في موقع هيفاء وهبي الجديد:

هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الجديدة Beau Voyouهيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الجديدة Beau Voyouهيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الجديدة Beau Voyouهيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الجديدة Beau Voyouإقرئي أيضاً: هيفاء وهبي تسرق الأنظار في باريس بإطلالة تنبض بالعصريّة والجرأة!

للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، Dior ستقدّم مجموعتها للخياطة الراقية لربيع 2019 في دبي!

فيديو قد تحبين مشاهدته