close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عالم الموضة، النجمات والفاشينيستا يعيّدون يوم الأرض 2019... احتفلي به أنتِ أيضاً وعلى مدار السنة

22 أبريل من كل سنة هو يوم الأرض، اليوم الذي يتذكر من خلاله العالم أهمية الكوكب الذي نعيش عليه وكيفية إبعاد مخاطر استنزاف الموارد الطبيعية التي يقدّمها لنا. تعرّفي أكثر على التحرّكات التي شهدتها مواقع التواصل الإجتماعي هذا العام، واحتفلي أنتِ أيضاً اليوم وكلّ يوم بالـEarth Day من خلال اعتماد تصاميم صديقة للبيئة.

النجمات والفاشينيستا تحتفلن في يوم الأرض

لم تفوّت بعض النجمات والفاشينيستا التعبير عن مساندتهنّ لحركة المحافظة على البيئة والموضة المستدامة، فاحتفلت كلّ منهنّ بهذا اليوم على طريقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لنبدأ مع الثنائي الملكي الأمير هاري ودوقة سوسكس ميغان ماركل، حيث نشرا عبر حسابهما الرئيسي على موقع انستقرام @sussexroyal صورة لهما في الـRed Woods في نيوزيلندا وسط هذه الأشجار التي هي واحدة من الـ170 صنف والتي زرعت في أوائل سنة 1900. تلت هذه الصورة مجموعة صور لحيوانات وأماكن طبيعية بعدسة كاميرا الأمير هاري في مناطق مختلفة زارها، نُشرت بمناسبة يوم الأرض.

أمّا الممثلة الأميركية Reese Witherspoon، نشرت صورة لابنها في الهواء الطلق وبين الأشجار عبر موقع تويتر، وعلّقت: "أن أقضي وقتاً في الخارج مع هذا المستكشف الصغير يشعرني بأنّني محظوظة جدّاً أنني أعيش على هذا الكوكب الرائع، يوم أرض سعيد ولنحمِ هذه الأرض اليوم وكلّ يوم".

اختارت الفاشينستا مايا أحمد الاحتفال بالـEarth Day من خلال موقع انستقرام، حيث نشرت صورة لها مع عبوة شامبو جافّ من Aveda داعيةً كلّ متابعيها إلى تجربته والبدء باستخدامه بمناسبة يوم الأرض، بما أنّه مصنّع بطريقة طبيعية بنسبة 99.8% وهو مستحضر صديق للبيئة.

كارن وازن أيضاً من بين الفاشينيستا العربيات اللواتي أبدين اهتمامهنّ بالبيئة خلال يوم الأرض، فنشرت صورة لوجهها بين أوراق الأشجار وعلّقت: "إشفي الأرض ليُشفى مستقبلنا - #earthday -
"Wild Earth Summer collection by Dior Makeup".

meghan markle prince harry ميغان ماركل الأمير هاري سفر سياحة موضة استدامة نمط حياة صحي انستقرامبوست من @sussexroyal بمناسبة يوم الأرضموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض earth day karen wazen كارن وازنبوست الفاشينيستا كارن وازن بمناسبة يوم الأرضموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض مايا أحدم maya ahmad بوست مايا أحمد بمناسبة يوم الأرضسفر سياحة موضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض earth day ريز ويذرسبون reese witherspoon انستقرامبوست الممثلة الأميركية Reese Witherspoon عبر تويتر بمناسبة يوم الأرض

كيف تحتفلين أنتِ أيضاً في يوم الأرض

تصاميم صديقة للبيئة لتحتفلين في يوم الأرض وعلى مدار السنة

نعم، أنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة وتحبين التسوق من فترة إلى أخرى، فما رأيكِ أن تبدئي باتّباع نمط الموضة المستدامة من خلال شراء قطع صديقة للبيئة: مصنوعة من موادّ معاد تكريرها أم من موادّ طبيعية. اخترنا لكِ مجموعة من التصاميم التي ستبرز دعمكِ لهذا التيار، حبّكِ للكوكب الذي تعيشين عليه وستؤمّن عصريتكِ في الوقت نفسه.

موضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض haightملابس سباحة من Haight موجودة لدى Matchesfashion.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض لو شارمان  loup charmantفستان من Loup Charmant موجود لدى Matchesfashion.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض maggie marilyn  ماغي ماريلينفستان من Maggie Marilyn موجود لدى Net-A-Porter.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض مارا هوفمان mara hoffmanتنورة ميدي من Mara Hoffman موجودة لدى Net-A-Porter.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض mother of pearl  موذر اوف بيرلبلوزة من Mother Of Pearl موجودة لدى Net-A-Porter.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض نانوشكا nanushka بوتس كاحل من Nanushka موجود لدى Net-A-Porter.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض stella mccartney  ستيلا مكارتني حقيبة من Stella McCartney موجودة لدى Net-A-Porter.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض فيجا vejaسنيكرز من Veja موجودة لدى Net-A-Porter.com

تصاميم تحمل شعارات مساندة للبيئة لتحتفلين في يوم الأرض وعلى مدار السنة

قد يكون قميصكِ كفيل بتغيير نظرة بعض الأشخاص إلى الكوكب الذي نعيش عليه، كما أنّه قد يحثّ الكثيرين إلى البدء بتشجيع تيار الموضة المستدامة. لا تتردّدي في اعتماد بلايز ذات شعارات صديقة للبيئة مثل بلوزة من كبسولة Alberta Ferretti تحت عنوان Love Me التي أطلقتها حديثاً. إليكِ بلايز أخرى ستبرز مساندتكِ للأرض.

موضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض بلوزة البيرتا فيريتي بلوزة من كبسولة "Love Me" من Alberta Ferrettiموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض بلوزة تيشيرت موجودة لدى Amazon.comموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض بلوزة تيشيرت موجودة لدى Ebay.co.ukموضة استدامة نمط حياة صحي يوم الأرض بلوزة بلوزة من Teequeque موجودة لدى Teepublic.com

أخيراً، يشهد العالم في الآونة الأخيرة إقبال كبير في ما يتعلّق بالموضة المستدامة، فبدأ الروّاد في صناعة الملابس يتخذون تدابير تساهم في تشجيع هذه الحركة. يتبع بعض المصممون والعلامات التجارية الكبيرة استراتيجيات من خلال إصدار مجموعات صديقة للبيئة وإيجاد بدائل للمواد الحيوانية. إضغطي هنا لتتعرّفي على المجموعات الصديقة للبيئة التي أصدرتها علامات تجارية كبيرة مؤخراً.


اقرئي أيضاً: علامات تجارية ودور عالمية تصدر تصاميم صديقة للبيئة... خطوة تشجع الموضة المستدامة

8 خطوات بسيطة تجعل خزانتكِ صديقة للبيئة، لنمط حياة صحي!