أعادت دار Chanel افتتاح بوتيك الساعات والمجوهرات الراقية في قاعة الأزياء في دبي مول. أولت الدار الفرنسية مهمّة تصميم الجزء الداخلي من البوتيك للمهندس المعماري Peter Marino. هذا الأخير، استوحى الديكور الجريء والفخم من منزل مصمّمة الأزياء الراحلة Gabrielle Chanel في Faubourg Saint-Honoré ومن شقّتها في شارع Cambon.
كلّ غرفة تعرض أعمالاً من الفن المعاصر المنفّذة لدار شانيل، فضلاً عن أعمال التصميم الداخلي والتحف التي تغمر البوتيك بأجواء فريدة من نوعها، ليشعر كلّ مَن يدخل المتجر وكأنّه في منزله.

في بوتيك شانيل، صالة عرض كبيرة يتمّ الكشف فيها عن مجموعات من المجوهرات الراقية التي أُرفقت بأحدث الإبتكارات مثل Sous le Signe du Lion وCamélia وPlume de Chanel وCoco Crush، وساعات J12 وPremière. إلى جانب صالة العرض، يتواجد صالون للعملاء حتّى يستمتعوا بخدمات دار شانيل، كما يمكنهم اكتشاف مجموعة Camélias de Jardin من المجوهرات الراقية إلى جانب الساعات.

شانيل بوتيك ساعات مجوهراتشانيل بوتيك ساعات مجوهراتشانيل بوتيك ساعات مجوهراتشانيل بوتيك ساعات مجوهراتإقرئي أيضاً: Chanel تطلق مجوهرات جديدة من مجموعة Sous Le Signe Du Lion

مجموعة Métiers d'Art 2018 من Chanel: الشعور بالثقة سيرافقكِ أينما حللتِ