حقائب المايكرو لا زالت حاضرة بقوّة ضمن عروض الأزياء لهذا الموسم. 2019، كان العام الذي تضاءل فيه حجم الحقائب لدرجة لم تعد تتّسع سوى لأحمر الشفاه وبعض النقود وكأننا نحتاج للمزيد! الكثير من الدور لجأت إلى هذا الأكسسوار، فرأيناه بألوان عدّة مثل الأحمر، الأسود والذهبي بالإضافة إلى نقشات مختلفة أبرزها نقشة جلد الثعبان وجلد التمساح. كما وأتت بأشكال متنوعة، منها مماثلة لحقيبة اليد مع حمّالة قصيرة، لكن بحجم صغير جداً ومنها اقترنت بسلاسل حديدية وحقائب مايكرو أخرى أتت على شكل قلادة مثل شنطة Acne Studios. 

ابتعدي عن المألوف هذا الخريف واعتمدي الحقيبة على شكل قلادة بطريقة تصبح فيها معقودة حول معصمكِ أو ذراعكِ بدل من أن تحمليها على الكتف. يمكنكِ أن تربطي الحقيبة حول يدكِ فوق سترة البليزر تماماً كما فعلت مدوّنة الموضة Renia Jazdzy: تسنيق يناسب إطلالاتكِ الكاجوال شيك. كما ويمكنكِ أن تربطينها حول الذراع للوك مشاغب أكثر، كما فعلت Caroline Daur. 

لا شكّ أن هذه الحقيبة المربوطة حول يدكِ، تشكّل أكسسوار استثنائي ينقل لوككِ إلى مستوى آخر. صحيح أنّها قد لا تكون عمليّة في معظم الأوقات ولن تساع لأيّ من أغراضكِ، إلّا أن اعتمادها هو خطوة تصبّ في مصلحة لوك على الموضة 100%.

إضافة إلى ذلك، تعتبر حقيبة المايكرو تصميم يناسب المرأة العصريّة التي تبحث عن قطعة مميّزة ترافق إطلالاتها. يمكنكِ تنسيقها مع أساور رفيعة على شكل سلاسل مثلاً وخواتم بارزة. من جهة أخرى، لا تترددي في حمل حقيبة ثانية مع هذه الشنطة، في حال لم تكفيكِ واحدة لوضع جميع احتياجاتكِ، فالحقائب المزدوجة هي من أبرز الأشكال الرائجة لخريف وشتاء 2019-2020.

حقيبة مايكرو حول المعصمAcne Studiosحقيبة مايكرو حول المعصمCaroline Daur

حقيبة مايكرو حول المعصمRenata Jazdzyk

حقيبة مايكرو حول المعصمRenata Jazdzyk