لأنّ حقيبتكِ كاتمة أسراركِ، عليها أن تكون قريبة منكِ بتصميمها الذي يجب أن يكون عمليّاً وعصريّاً. لدى دار Burberry تجدين الحقائب الجلديّة الفاخرة بألوانٍ كلاسيكيّة لتناسب جميع إطلالاتكِ أو الأخرى التي تتداخل فيها كتل من الألوان فتنكّه تنسيقاتكِ وتجعلها أكثر حيويّة. ها هي إشعاعات النيون تضيئ حقائب بربري بمختلف أشكالها لتختاري منها!

من بين باقة التصاميم هذه، حقيبة Belt Bag تتصدّر لائحة أمنياتنا، فهذه الشنطة تكتمل بالعناصر الرئيسية التي تميّز معطف الترنش كوت الأيقونيّ لدار Burberry. الحركة الإنسيابيّة لهذا المعطف الأزليّ الذي كان مصدر الوحي تنتقل إلى حقيبة Belt Bag الجلديّة. أمّا الحزام العريض الذي يلتف حولها فيكمّل هذه الشنطة لتمتزج الكلاسيكيّة والعصريّة في قطعةٍ واحدة.

هذه الحقيبة الجلديّة يتمّ تصنيعها في إيطاليا بحرفيّة عالية، وهي متوفّرة بـ4 أحجام مختلفة: صغيرة، متوسطة وكبيرة فتلبّي حاجة كل سيّدة، ونعم تجدينها أيضاً بحجم مصغّر ميني.

ألوان شنط Belt Bag القويّة والمركّزة هي نتيجة عمليّة صبغ متقنة ومتكرّرة. تجدين من بينها تلك ذات اللون الموحّد، وتلك ذات التدرّجين المتباينين أو الثلاث، وتلك المطبّعة بشعار Burberry. الملفت أنّ كل حقيبة مزوّدة بحزام ذات لون راكز حياديّ وآخر ذات لون قويّ وصارخ يعكس حبّكِ للحياة ويخوّلكِ تنكيه هذه القطعة المميّزة بتعديل بسيط، فلا تملّي من حملها بتاتاً. كل شنطة من حقائب Belt Bag مرفقة بحمّالة كتف طويلة قابلة للنزع، فتتمكّني من حمل حقيبتكِ المفضّلة بالطريقة التي تحلو لكِ.
 
موديل Belt Bag ينتقل معكِ من ساعات النهار إلى الليل بتعديل بسيط: تخلّي عن حقيبة الكتف واعتمدي حقيبة اليد التي انضمّت بحجمين مختلفين إلى هذه المجموعة من الحقائب في شهر مايو الماضي.


تصوير: Tina Patni – تنسيق: Dima Farhat – مديرة الإنتاج:  Rania Khoury


حقيبة The Mini Equestrian Knight Leather Belt باللون الكاميل من Burberryحقيبة The Mini Equestrian Knight Leather Belt باللون الأسود من Burberryحقيبة The EKD Leather Barrel باللون البيج، وحقيبتا The Leather Barrel باللون الزهريّ. جميعها من Burberryحقيبتا The Small Leather Colour Block Detail Belt باللونيّ البنيّ والزهريّ. كلاهما من Burberry.