close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية

حذاء رياضي، قطعة لا بدّ من أن تكون موجودة في خزانتكِ خلال مواسم السنة كافة. هو ليس مجرد حذاء لممارسة الرياضة والشعور بالراحة بل بات هذا الشوز قطعة مهمة لا غنى عنها في عالم الموضة. كما أضحت تصاميم هذه القطعة، بألوانها وأشكالها، تتبدل وتتطور بين موسم وآخر لمواكبة آخر الصيحات.
تضفي احذية سبورت لمسة مرحة وشبابية على اللوك مهما كان، فبدأنا نراها مؤخراً مع التنانير الطويلة والفساتين، لإطلالة عصرية ومميزة. من هذه الأحذية، رصدنا مثلاً هيمنة الـUgly Shoes الذي ارتدته النجمات، الفاشينستاز ومعظم السيدات المواكبات للموضة والذي بقي رائج لفترة طويلة حتى اليوم.
في ما يلي ستجدين أحدث وأجمل تصاميم لجزم رياضية نسائيه من علامات تجارية بارزة، في حال أردتِ شراء شوز رياضي جديد لتضفيه إلى خزانتكِ هذا الموسم.

  • Adidas

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية
لطالما قدمت علامة Adidas تصاميم عصرية خاصةً بعد تعاونها مع العديد من العلامات التجارية مثل .Stella Mccartney
في السنوات الماضية، اشتهرت ماركه اديداس الرياضية بحذاء Stan Smith، وأصبح مؤخراً حذاء الـ adidas deerupt runner هو الأكثر رواجاً. أما اليوم وإذا اردتِ التغيير، نقدم لكِ 3 تصاميم جديدة لاحذية سبورت من اديداس، لا شكّ أنها ستعجبكِ.

  • Puma

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية
اتخذت علامة بوما للأحذية طابع رياضي أكثر من غيرها. لكن وفي السنوات الأخيرة لاحظنا تغيير في تصاميمها لتواكب أكثر صيحات الموضة. اختاري لهذا الموسم واحد من هذه التصاميم الـ3 من Puma Shoes.

  • Reebok

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية
حازت علامة ريبوك التجارية على شهرة عالية في ما يتعلق بالتصاميم الرياضية وتحديداً الأحذية. كما أعطت المرأة قسط مهم من التصاميم التي دمجت فيها عامل الأنوثة مع الراحة. إليكِ أجدد 3 تصاميم لجزم نسائيه Reebok، لا شكّ أنها ستعجبكِ.

  • Fila

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية
بعد غياب طويل، عادت مؤخراً ماركه فيلا إلى الواجهة، خاصةً من ناحية الأحذية الرياضية. أصبحت واحدة من أفضل العلامات التجارية التي تقدّم قطع رياضية تناسب مختلف اللوكات. اخترنا لكِ اليوم 3 أشكال بوت رياضي جديدة لفتتنا لدى Fila.

  • Nike

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالميةتقدم ماركه نايك للأحذية تصاميم مريحة وعملية. بعد تعاونها مع أبرز العلامات التجارية مثل Off White، أصبحت Nike Shoesواحدة من أهم خيارات الفاشينستاز. لذلك، نقدم لكِ 3 تصاميم جديدة لجزم رياضية نسائيه من نايك، لا شكّ أنها ستعجبكِ.

  • Ash

هل تبحثين عن حذاء رياضي جديد؟ إليكِ أحدث وأجمل تصاميم الماركات العالمية
تجذب علامة Ash النجمات من حول العالم نظراً لتصاميم الأحذية التي تقدمها والتي تعتبر الأكثر عصرية وبعيدة عن التقليد. لذلك، نقدم لكِ 3 تصاميم جديدة لسنيكرز من آش، اختاري واحد منها.


قبل اختيار الشوز الذي يعجبكِ، خذي بعين الإعتبار مواصفات الحذاء الرياضي الذي يناسب شكل قدميكِ

القدم المسطّحة
إن وضعتِ رجلكِ على الأرض ونظرتِ عن الجانب ولاحظتِ أنّكِ لم تري أي قوس، فهذا يعني أنّكِ تملكين قدم مسطّحة أو .Flat Feet لذلك تنزلق قدماكِ نحو الداخل عندما تمارسين الركض. في هذه الحالة، أنتِ بحاجة إلى حذاء رياضيّ يساعدكِ على جعل خطواتكِ مستقرّة ومتساوية، لذا ابحثي على الموديلات المكتوب عليها Motion Control وStability.

القدم ذات القوس المرتفع
إن لاحظتِ أنّ قدمكِ تتميّز بقوس عالي جداً فأنتِ تملكين قدم ذات قوس مرتفع أو High-Arched Feet . لذلك تنزلق قدماكِ نحو الخارج عندما تمارسين الركض، وهذا الأمر يجعل القدم أطول مع الوقت. أنتِ بحاجة إلى جزم نسائية رياضية مرنة ومبطّنة بشكلٍ جيّد من الداخل، ابحثي أيضاً عن الأحذية خفيفة الوزن. السنيكرز المكتوب عليه كلّ من عبارة Flexible وCushioned هو الأفضل لكِ.

القدم العادية
إن لاحظتِ أنّكِ لا تتمتّعين بقدم مسطّحة أو بقدم ذات قوس مرتفع، فأنتِ تملكين قدم طبيعيّة أو .Normal Feet إن كانت قدمكِ على هذا الشكل فأنتِ لا تعانين من أيّ مشاكل، لذا كلّ أنواع احذية سبورت تلائمكِ. أنتِ محظوظة للغاية!


اقرئي أيضاً: 20 حذاء مريح وعمليّ يجب أن يكون في خزانة كلّ امرأة

شكل القبعة التي تتناسب تماماً مع الحجاب، من مجموعة هذا الموسم


فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023