التألّق سيرافقكِ على مدار اليوم، خارج المنزل وداخله، فدار Louis Vuitton تحتضن أنوثتكِ، أناقتكِ وراحتكِ بكل ما للكلمة من معنى. خط جديد ينضمّ إلى تصاميم لويس فيتون ليكشف لكِ عن أحذية مخصّصة للمنزل.

الراحة، المرح، والدفء... صفات تمتزج جميعها في هذه الإضافة الجديدة. 3 موديلات مختلفة من بينها اثنين للنساء والرجال، قدّمتها الدار بتدرّجات عدّة، فبات الإختيار من بين أكثر من 20 تصميم أوسع وأشمل.


Dreamy Slippers وFlat Suite Mule وLV Marilyn Mule... جميعها تحاكي مختلف الأذواق، وهي مزيّنة برموز الدار بطريقة مرحة تارةً ومنمّقة تارةً أخرى. الريش وشعار الدار الذهبيّ يمتزجان على مول ذات كعب عالي ينده لكل امرأة لا تتخلّى عن الستايل الجذّاب حتّى في أرجاء المنزل. اسم Louis يزيّن أحذية المنزل المغلقة التي تعد براحة تامّة مع كل خطوة. رمز الدار يتكّرر على الأحذية المخمليّة الملمس تارةً ويبرز بحجم كبير على تلك المصنوعة من الفرو تارةً أخرى.


من الأحمر إلى الزهريّ، ومن البيج إلى الكحليّ، إليكِ الإضافة الجديدة التي تتوق لها خزانتكِ.

LV SUITE FLAT MULELV SUITE FLAT MULELV SUITE FLAT MULELV SUITE FLAT MULELV MARILYN MULELV MARILYN MULELV MARILYN MULELV MARILYN MULELV MARILYN FLAT MULEDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERSDREAMY SLIPPERS