close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قطر تستعد لعرض أزياء هو الأكبر من نوعه في العالم: Qatar Fashion United & CR Runway

الأنظار كلّها مصوّبة نحو قطر! في خطوة لافتة وتاريخية في عالم الموضة، أعلنت Qatar Creates بالتعاون مع شركة CR Runway عن تنظيم عرض أزياء هو الأكبر من نوعه في العالم: Qatar Fashion United & CR Runway. حدث يحتفل بالموضة، الثقافة والموسيقى سنعرض كلّ تفاصيله في السطور أدناه.

كلّ التفاصيل حول عرض ازياء Qatar Fashion United & CR Runway

سيقام عرض ازياء Qatar Fashion United & CR Runway في 16 ديسمبر 2022 أي ما بين مباريات نصف النهائي ونهائي كأس العالم 2022 التي تُقام أيضاً في قطر، وعلى أرض ملعب 974. هذا العرض هو من تصوّر الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني وبرعاية المحرّرة والستايلست الفرنسية Carine Roitfeld وبإدارة Vladimir Restoin Roitfeld، الرئيس التنفيذي لشركة CR Runway، ومن المتوقّع أن يحضره حوالي 25000 مشاهد.

عرض ازياء Qatar Fashion United & CR Runwayمصدر الصورة: انستقرام Qatar Creates

عرض ازياء Qatar Fashion United & CR Runway سيضمّ أكثر من 150 مصمّم من 6 قارات و50 دولة، ليكون من بين الأحداث الأهمّ في تاريخ الموضة. كذلك، سيتخلّله مشاركة 21 مصمّم في قطر، إلى جانب مصمّمون من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وعروض لمواهب ناشئة.

هذا ليس كل شيء، هذا العرض سيشمل أيضاً حفل موسيقي يحييه عدد من النجوم مثل نانسي عجرم، كاظم الساهر، خالد، DJ Snake و Ozuna و Zakes Bantwiniوغيرهم.

من الجدير ذكره أنّه سيتم جمع التبرعات لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، منظمة غير ربحية تتيح للأطفال الضعفاء الوصول إلى التعليم، تترأسها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر وسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني. كذلك، وبحسب ما ذكره موقع Qatar Creates، عرض أزياء Qatar Fashion United & CR Runway سيسلّط الضوء على المواهب الناشئة والمستقبلية من كافة أنحاء الكرة الأرضية، هذا إلى جانب بناء جسر بين عالمَي الموضة والرياضة على حدّ سواء.


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد