FIOREVER! اسم مجموعة مجوهرات BVLGARI الجديدة.
Ursula Corbero هي الوجه الإعلاني لمجموعة Fiorever.

بينهما! قصّة تتخطّى الطابع المهنيّ. قصّة تروي علاقة هذه الممثلة الإسبانيّة بالدار الإيطاليّة، تدغدغ مشاعر وأحاسيس الممثّلة الإسبانيّة Ursula Corbero:

"أعتقد أنّ هنالك أمر ما يميّز BVLGARI عن العلامات التجاريّة الأخرى... مجوهرات هذه الدار هي التوازن المثاليّ بين ما هو أنيق وما هو فاخر، تصيغ الأحجار الكريمة والثمينة بطريقة أشبه بتحف فنّية. يمكنّني أن أشعر بالروح الإيطاليّة التي أحبّها والتي يهواها الجميع. قطع بولغري قويّة جدّاً". بهذه الكلمات الصادقة وصفت الممثلة Ursula Corbero دار BVLGARI.

أمّا عن مجموعة "الزهرة الأبدية" الجديدة من BVLGARI، فقالت أورسولا كوربيرو: "الأزهار هي نقطة ضعفي! الأزهار ليست فقط رمزاً للحياة، الأمر الذي يتطابق معي بشكلٍ حقيقيّ، بل لديها القدرة القويّة على إسعاد الآخرين ورفع معنوياتهم".

لا يمكن لأحد أن يلوم وقوع الممثلة في حبّ هذه المجموعة الجديدة من بولغري، فالتصاميم هي أكثر من موديلات تكمّل الإطلالة: إنّها تزيّن الروح، تتغلغل إلى صميم القلب وتجعل كلّ مَن ترتديها عاشقة لها! سنغوص في مجموعة FIOREVER من BVLGARI أكثر فأكثر، لنعرّفكِ عليها بالتفصيل.

مجموعة مجوهرات بولغري الجديدة تحاكي المرأة الجريئة والقويّة. هي مستوحاة من مفردات مجموعات "المجوهرات الراقية" High Jewelry التي أصدرتها العلامة التجارية في العام 2017.

 من الأقراط والخواتم إلى القلائد والأساور، تضمّ هذه المجموعة 24 قطعة ثمينة من الذهب الأصفر أو الأبيض تتميّز جميعها بتصميم الزهرة البرّية ذات البتلات الأربع التي تمّ "قطفها" من تراث روما الخالد. زهرة تتوهّج بحبّات من الماس وتتوسّطها قطعة نفيسة من السوليتير يتراوح وزنها بين 0.10 و0.50 قيراط.

الأقراط تتميّز جميعها بحبّة الماس عند المنتصف، وتضمّ أقراطاً إمّا مزيّنة بالحبيبات الماسيّة الصغيرة عند البتلات الأربع، إمّا خالية من هذا التفصيل. كذلك، أقراط مجموعة "الزهرة الأبدية" من BVLGARI تشمل قطعة قرط واحدة بالذهب الأبيض تتميّز بزهرتين تجتاحهما الحبيبات الماسّية. كذلك، لمحبّات الموديلات البعيدة عن البساطة، هناك أيضاً تلك الأقراط التي تنسدل منها سلاسل مقترنة بالحبيبات اللامعة.

بالنسبة للخواتم، البتلات الأربع والحبّة الماسية هما أيضاً القاسم المشترك بينها جميعاً. أمّا نقاط الإختلاف، فهي تشمل حجم الزهرة والترصيع الماسيّ؛ غيابه أم وجوده.

بالنسبة إلى القلائد، فالموديلات تتراوح ما بين البتلات الأربع الخالية من الحبيبات الماسيّة وتلك المزيّنة بالأحجار الكريمة. كما أنّها تضمّ عقد يتميّز بزهرتين مختلفتين من ناحية الحجم؛ إضافةً إلى عقد يتّسم بزهرتين ينسدل من إحديهما سلاسل مقترنة بالحبيبات اللامعة.

المجموعة لا تتوقّف عند هذا الحد، ومجموعة FIOREVER تكتمل بالأساور. أساور تحاكي كلّ السيّدات إذ تضمّ أكثر من موديل يتماشى مع كلّ الأساليب والستايلات. مجموعة الأساور تضمّ موديل على شكل لولوبيّ مزيّن بالحبيبات الماسّية ومقترن بزهرة لامعة. كما تشمل هذه المجموعة موديل سوار بسيط وناعم، يتميّز بزهرة تتوسّطها حبّة ماسّية، وآخر مفتوح عند الوسط وغيرها من الأساور التي تحاكي أذواقاً مختلفة.

الآن، بعد أن تعرّفتِ بالتفصيل على مجموعة FIOREVER من BVLGARI، هل وقعتِ في حبّها مثلنا ومثل Ursula Corbero؟! الإجابة على هذا السؤال هي حتماً "نعم"! أنتِ متى اعتمدتِ مجوهرات هذه المجموعة ستشعّين جمالاً، سحراً ورونقاً، كما ستتألّقين حتماً بإطلالة تعكس شخصيّتكِ القويّة والواثقة من نفسها!