close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار George Hakim للمجوهرات تفتتح بوتيكها في السعودية

مجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimإلى كلّ عاشقات المجوهرات في السعودية، ها هي دار George Hakim تفتح أبوابها في السعودية وتحديداً في الرياض! دار تقدّم مجوهرات منمّقة تليق بكلّ السيّدات وقطع بحرفية عالية وانعكاس لشغف كبير، وذلك منذ عام 1875 حتّى اليوم.

في قلب الرياض وتحديداً في مركز Kingdom Center وفي طابق Galleria Floor، افتتحت دار George Hakim بوتيكها الخاصّ ليتسنّى لكِ فرصة الحصول على قطعة المجوهرات التي تحاكيكِ مهما كان ستايلكِ. فسواء أردتِ سوار، خاتم، عقد أم قلادة، ستجدين التصميم الأنسب لكِ من توقيع هذه الدار.

في التفاصيل، هذه لدار تقدّم مجوهرات بموديلات مختلفة تليق بكِ سواء كنتِ تتمتّعين بستايل كلاسيكي، منمّق، مرح أو شبابي. من القطع المرصّعة بحبيبات الماس، مروراً بالمجوهرات المزيّنة بالحبيبات الملوّنة، سواء كانت من أحجار كريمة أم لا، تماماً مثل حجر الزمرّد، ووصولاً إلى التصاميم المتّسمة بشكلها الملفت والعصري، مجموهرات George Hakim تختلف وتتعدّد من ناحية الموديلات والألوان. كذلك، هذه الدار تقدّم مجموعات خاصّة للعرائس، سواء كانت خواتم خطوبة، خواتم زواج وغيرها. لذلك، سواء كنتِ تبحثين عن سوار، أقراط، قلادة أم عقد بموديل ملفت، لا تتردّدي في الإختيار من بين قطع مجموهرات George Hakim.

مجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakimمجوهرات السعودية جورج حكيم george hakim