مجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتفي كلّ مرّة تطلق شوبارد Chopard قطع مجوهرات جديدة، تجعلنا نعشق تصاميمها أكثر فأكثر! هذه المرّة، طرحت الدار مجموعة مجوهرات كبسولية Happy Diamonds – Happy Me التي تضمّ قلادات متّسمة بأحرف باللغة العربيّة، فأصبح حبّنا لابتكاراتها لا متناهي. في هذا المقال سنعرّفكِ على هذه المجموعة بالتفصيل، تابعي القراءة واكتشفيها.

تعرّفي على مجموعة مجوهرات Happy Diamonds – Happy Me الكبسولية من Chopard  

مجموعة Happy Diamonds – Happy Me الكبسولية من شوبارد تضمّ قلادات مصنوعة من الذهب الوردي، متّسمة بأحرف متحرّكة وبالتحديد 11 حرف باللغة العربيّة، هذا إلى جانب اقترانها بحبيبات الماس الراقصة. بهذا الإطلاق، تكرّم الدار واحدة من أغنى اللغات المكتوبة في التاريخ البشري، حيث تجسّد هذه القلادات مخزوناً شاعرياً متدفقاً يعكس نظرة شوبارد وتميّز إبداعاتها.

هذه القلادات تستحضر إحدى الروائع الكلاسيكية للدار: قلادة متّسمة بموديلها الدائري الذي يرمز إلى الحكمة، كما متميّزة بالذهب الوردي عيار 18 قيراط المقترن بأحجار المالس المتحركّة. فمنذ ابتكار مفهوم حبيبات الماس الراقصة في سنة 1976، باتت هذه التفاصيل من بين العناصر التي ميّزت مختلف قطع شوبارد، للإشارة إلى الحرّية وحبّ الحياة. في هذه المجموعة الكبسولية، تميّزت القلادة الدائرية في القلادات بلوحين من الكريستال الذي تضمّن أحرف باللغة العربيّة أتت متحرّكة وغير ثابتة، هذا إلى جانب اقترانها بـ3 حبيبات الماس راقصة. تضمّنت المجموعة قلادات بـ11 حرف وهي: الألف، والشين، والسين، والدال، والخاء، والفاء، والهاء، والنون، والميم، واللام، والياء، تمّ اختيار هذه الأحرف ارتكازاً على أسماء النساء الأكثر شيوعاً. 

هذه القلادات كفيلة في حمل مشاعرنا، كما أنّها ترمز للتواصل بين الثقافات وتساهم في تطوير الحضارات الحديثة. فمن خلال الإحتفاء بفنّ اللغة العربية، تؤكد شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفاً للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

مجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهراتمجوهرات شوبارد chopard احدث إطلاقات الموض المجوهرات