close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة مجوهرات Stellar Times من Louis Vuitton: الفضاء حدودكِ!

لويس فيتون louis vuitton مجوهرات

منذ صغرنا، نتأمّل السماء، نحلم بملاحقة النجوم واستكشاف الفضاء! عالم الفلك أصبح أقرب إلينا الآن، وعلى شكل مجوهرات راقية قدّمتها دار Louis Vuitton ضمن مجموعة Stellar Times. سافرت الدار إلى الفضاء الواسع، زارت المجرّات وترجمت غموضها وسحرها في قطع راقية تتخطّى الزمان والمكان.

حين أطلقت الدار مجموعة المجوهرات الراقية السابقة تحت عنوان Riders of The Knights، استوحت من الماضي وتحديداً من القرون الوسطى. أمّا المجموعة الراقية الجديدة Stellar Times، فهي اتّجهت نحو المستقبل، وبالتحديد السفر إلى الفضاء. فالسفر هو اختصاص دار Louis Vuitton وجوهر هويّتها منذ اليوم الأوّل. رحلة السفر هذه المرّة كانت تهدف لاستكشاف المجرّات، التقاط النجوم والكواكب وتحويلها إلى قطع مجوهرات لامعة. "أنا مفتونة بضخامة الكون، بالسفر عبر الفضاء، وأشعر بالدهشة تجاه كلّ هذا الجمال". هكذا عبّرت المديرة الإبداعية Francesca Amfitheatrof عن شغفها لعالم الفضاء الذي قاد مخيّلتها لتوقّع ثاني مجموعة لها منذ انتقالها إلى الدار.

لويس فيتون louis vuitton مجوهراتلويس فيتون louis vuitton مجوهراتلويس فيتون louis vuitton مجوهرات

عند ابتكار التصاميم، أضافت شاعرية على الموضوع الأساسيّ، تلاعبت بالأضواء والألوان، وانتقت أفضل وأجمل الأحجار الكريمة، هذه الأحجار التي هي قديمة من عمر الكون بحدّ ذاته! 90 قطعة خلّابة تنقسم إلى 7 مجموعاتٍ تنبض بالعظمة. مجموعة Lune Bleue تشبه المنارة وسط الظلام، وذلك بفضل أحجار الياقوت الأزرق من سريلانكا ومدغشقر وتتضمّن طوقاً يحمل لوحة فسيفساء استغرق نحتها أكثر من 900 ساعة! مجموعة Apogée تحقّق تزواجاً بين اللّونين الأخضر النيليّ والأزرق البنفسجيّ ضمن أشكالٍ متعرّجة على غرار مسار الفضاء وعلى شكل حرف V الأيقونيّ باستخدام أحجار بطلة، وهي التنزانيت، الزبرجد والماس. تتميّز مجموعة Planète Bleue بأسلوبٍ مينماليّ وتتألّف من 6 قطع تمّ استلهامها من علاقة الأرض بالمجرّة، فأتت النتيجة زوبعة من الماس وأحجار أخرى مبهرة، مثل الزمرّد من زامبيا والياقوت من مدغشقر. تشرق الشمس في مجموعة Soleils وتنضح بالقوّة، كما تتضمّن أسلوب مربّعات الشطرنج الشهيرة لدى دار Louis Vuitton. تكرّم الدار أيضاً كوكب المريخ من خلال مجموعة Astre Rouge، فتلبس اللّون الأحمر المنبثق من حبّات الياقوت الموزنبيقيّ بالاتّحاد مع حبيبات ماسيّة تمتلئ طاقة وإضاءة. تشعّ مجموعة Céleste بقوّة أحجار الزمرد، الماس، الياقوت الأزرق... وأخيراً، مجموعة Interstellaire فيها تفجّر لألوانٍ حيويّة تبعث أضواء مبهرة ضمن خواتم وعقود تشبه التحف الفنيّة.

يظهر المونوغرام الأيقونيّ لدى دار Louis Vuitton، ليس فقط على الأزياء والأكسسوارات، إنّما في المجوهرات أيضاً. يحرص الحرفيّون على نحت هذا الرمز من خلال ترصيع الماس على شكل زهرة المونوغرام الشهيرة.

لويس فيتون louis vuitton مجوهراتلويس فيتون louis vuitton مجوهراتلويس فيتون louis vuitton مجوهرات