close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ياسمين صبري تنضمّ إلى سفيرات حملة Panthère de Cartier الإعلانية الجديدة

مجوهرات كارتييه ياسمين صبري

انضمت الممثلة ياسمين صبري إلى قائمة الأسماء الأنثوية التي اختارتها كارتييه كسفيرات لأحدث حملاتها الإعلانية Panthère de Cartier التي أشرف عليها المدير الإبداعي Jonas Lindstroem وElla Balinska وAnnabelle Wallis وMariacarla Boscono.

تتميّز ياسمين صبري بالتألق الذي لطالما كان في صميم هوية Panthère التي تخاطب المرأة المتحررة صاحبة الحضور الساحر، والتي جسّدتها مجموعة من النساء الرائعات جيلاً بعد جيل على مدى أكثر من قرن. بدءً من صائغة المجوهرات المبدعة Jeanne Toussaint، دوقة ويندسور Wallis Simpson، والممثلة المكسيكية María Félix، وصولاً إلى الأديبة الفرنسية Daisy Fellowes.

تعتبر ياسمين صبري، البالغة من العمر نحو 30 عاماً، إحدى أشهر الممثلات المصريات من بنات جيلها، ويحفل سجلّها بنجاحات باهرة بعد أن لعبت أدوار البطولة في العديد من الأعمال على الشاشتين الصغيرة والكبيرة.
نظراً لحرصها على دعم الحركات النسوية ونضالها من أجل المرأة العربية، ستضيف ياسمين صبري بصمة جديدة تطمح إلى الحرية والاستقلالية على حملة Panthère de Cartier، لتضاف إلى بصمات سابقاتها من نساء مسيرة Panthère العريقة.

ساعة اليد La Panthère

تحمل ساعة اليد La Panthère رمز الموديل HPI01219، تتميّز بصندوق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، إطار خارجي مرصع بأحجار الألماس المقصوصة بأسلوب brilliant-cut، رأس Panthère أيضاً مرصّع بأحجار الماس ومقصوصة بأسلوب brilliant-cut. بالإضافة إلى عيون من الزمرّد، بقع مطلية بالورنيش الأسود، 517 حجر ألماس بوزن إجمالي قدره 4.76 قيراط، قرص مطلي بالورنيش الأسود، عقارب فولاذية على شكل سيوف مطلية بالذهب، سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصّع بأحجار الماس مقصوصة بأسلوب brilliant-cut، زخارف من الورنيش الأسود، بلّورات من الياقوت الأزرق، منظومة حركة كوارتز.

أقراط Panthère de Cartier المتدلية

تحمل رمز الموديل N8515072، تتميّز بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصّع بـ34 حجر ألماس مقصوص بأسلوب brilliant-cut بوزن إجمالي قدره 0.09 قيراط، عيون من العقيق باللون الأخضر الغامق وعقيق يماني.

مجوهرات كارتييه

مجوهرات كارتييه