50 سنة مرّت على استقلال الامارات العربية المتحدة، وها قد بدأت الإحتفالات بهذه المناسبة. من ناحيتها، Chaumet تحتفل أيضاً بهذا الحدث وتطلق إصدار محدود من ساعة Hortensia Eden التي تزيّنت بألوان العلم الإتحادي، وهي مناسبة لكلّ امرأة صاحبة أسلوب فاخر تريد أن تقدّم تحية إجلال لدولة الإمارات. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

إصدار محدود من ساعة Hortensia Eden من Chaumet بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

ساعة شوميه chaumetإحتفالاً بالذكرى الـ50 لاتّحاد الإمارات العربية المتحدة، تُقدّم دار شوميه إصدار محدود من ساعة هورتنسيا إيدن الفاخرة، يتزيّن بألوان العلم الإتحادي. يتألف هذا الإصدار من 50 قطعة، متاحة بشكل حصري في الشرق الأوسط. 

هذه الساعة مستوحاة من تفصيل زهرة الهدرانج الذي ابتكرته الدار منذ أكثر من قرنين، وقد حوّلته إلى مجوهرات تتّخذ شكل ساعات مصغّرة ذات طابع عصري تكشف بدقّة عن الوقت. هذه المرّة، أتت ساعة Hortensia Eden مزيّنة بميناء من عرق اللؤلؤ مرصّع بـ4 أحجار من ألوان العلم الإماراتي الأبيض، الأخضر، الأحمر والأسود ألا وهي أحجار الماس، الإسبنيل الأسود، الزمرد والياقوت.

بالإضافة إلى ذلك، تزيّنت هذه القطعة بإطار مصنوع من الذهب الوردي، ومرصّع بحبيبات الماس. كما أنّه مقترن بتفاصيل أزهار غير متماثلة تولّد تناقض دقيق بين المعدن المصقول والماس. أمّا علبتها المصنوعة من الذهب الوردي، فتمّ تزيينها بشعار "قوتنا اتحادنا" بالإضافة إلى سنة 1971، تاريخ تأسيس إتحاد الإمارات العربية المتحدة. بالنسبة لسوارها، فأتى بالساتان الأبيض، ليضيف لمسة منعشة وراقية لهذه الساعة الفاخرة. 

ساعة شوميه chaumetمع اقتراب اليوم الوطني الإماراتي، ولتقديم تحية إجلال لذكرى اتّحاد الإمارات، لا تتردّدي في الحصول على هذه ساعة Hortensia Eden من Chaumet. كلّ تفاصيل هذه القطعة جعلت من التصميم تحيّة مميّزة وخاصّة لذكرى إتحاد الإمارات العربيّة المتحدة.