الطرحة هي التفصيل المكمّل لفساتين زفاف واختيارها يشكّل تحدياً لكلّ عروسه. إن كنتِ عروس مستقبليّة، قد تجول أسئلة كثيرة في بالكِ لدى اختيار الطرحة مثل "طرحة قصيرة أم طويلة؟"، "بسيطة أم مطرّزة؟"... في ما يلي، سنقدّم لكِ موديلات طرحات من مجموعات العرائس لربيع 2019 وخريف 2019، اختاري منها الموديل الذي يحاكيكِ لتكوني عروس حلوه نهار الزفاف!

 طرحات طويلة وقصيرة، مطرّزة، مزخرفة، كلاسيكية... كلّها تفاصيل تزيد من أناقتكِ وتضفي لمسة خاصة إلى لوككِ في ليلتكِ الكبرى.

إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى ستايل بسيط، اختاري طرحة خالية من الزخرفات تماماً مثل تصميم Hayley Paige من مجموعة العرائس لربيع 2019. كما يمكنكِ اللجوء إلى طرحة قصيرة بسيطة مثل موديل Reem Acra من مجموعة العرايس لربيع 2019. 

لإضافة لمسة مميّزة إلى إطلالتكِ، اختاري طرحة تتّسم بالزخرفات تماماً مثل موديل Elie Saab من مجموعة العرائس لخريف 2019. كما يمكنكِ اللجوء إلى طرحة Naeem Khan من مجموعة العرائس لخريف 2019. 

شاهدي صور الطرحات أدناه بتمعّن واختاري الموديل الأنسب لكِ لتكون إطلالتكِ كاملة متكاملة نهار الزفاف.

طرحات من مجموعات العرائس لربيع 2019

فساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةHayley Paigeفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةMarchesaفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةPronoviasفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحة ريم عكراReem Acraفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةVictor & Rolfفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحة زهير مرادZuhair Murad

طرحات من مجموعات العرائس لخريف 2019

فساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةElie Saabفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةInbal Drorفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةJustin Alexanderفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةMarchesaفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحةNaeem Khanفساتين زفاف فستان عروس فستان عروسه طرحة ريم عكراReem Acra