الخطوبة! محطة مهمة في حياة كل فتاة وجدت فارس الأحلام. تنتظر المرأة تلك اللحظة المؤثرة التي يتقدم بها حبيبها بخاتم الخطوبة الذي عادةً ما يكون من ماس.
 يختلف اختيار خواتم هذه المناسبة حسب أسلوب وشخصية كل سيّدة. بعضهنّ يفضّلن خاتم خطوبة كبير، أخريات يجدن الخاتم الصغير أجمل. قد يفضلن أيضاً خواتم الماس مع احجار كريمة ملوّنة وغيرها من التصاميم والأشكال.
 لا تنسي أن هذا الخاتم ستضعيه في أصبعكِ في كل مكان وزمان، لذلك انتقي تصميم لا تملين منه والأهم يجب أن يعكس هويتكِ وشخصيتكِ، أكانت هادئة أم جريئة!
لذلك وفي حال اقترب موعد خطوبتكِ، إليكِ أدناه صور أجدد وأجمل خواتم خطوبة لهذا الموسم من ماركات ودور مجوهرات عالميّة. مهما كان ستايلكِ، ستجدين خاتم سوليتير يناسب ذوقكِ.
تختلف تصاميم الخواتم عادةً بحسب حجم الأحجار الماسية المُستخدمة، عددها وشكلها.
 إذا تفضلين الماسّة الدائرية اختاري الماس من Cartier أو Harry Winston أو Gucci. أما إذا اردت خاتم ذات الماسة مربّعة مع لمسة مبتكرة، يمكنكِ اللجوء إلى مجوهرات David Yurman أو Chanel أو Mouawad. للمسة مميزة، اتجهي إلى خاتم ذات ماسة لوزية الشكل مثل تصميم Boucheron الرائج مؤخراً. بالنسبة للخواتم الكبيرة إليكِ خاتم Buccellati العريض مع الماسة دائرية، للخواتم الصغيرة الكلاسيكية يمكنكِ اختيار خاتم سوليتير Messika مع حجر الماس مربع صغير. للمسة أكثر جنونية وفي حال كنتِ ذات شخصية جريئة وفريدة، خاتم Dior العريض ذات حجر الياقوت الأحمر سيأسر قلبكِ. شاهدي الصور أدناه.
خاتم من Harry Winstonخاتم من Harry Winstonخاتم من Gucciخاتم من Gucci
خاتم من Diorخاتم من Dior
خاتم من David Yurmanخاتم من David Yurmanخاتم من Chanelخاتم من Chanelخاتم من Cartierخاتم من Cartierخاتم من BVLGARIخاتم من Bulgariخاتم من Buccellatiخاتم من Buccellatiخاتم من Boucheron خاتم من Boucheron خاتم من Mouawad 

خاتم من Messika


اقرئي أيضاً: فساتين عرايس مشابهة لفستان زفاف ميغان ماركل لا يتجاوز سعرها الـ2000$!

أجمل فساتين الزفاف من أسبوع الموضة الباريسيّ للخياطة الراقية لخريف 2018