لم تخلُ عطلة نهاية الأسبوع التي تزامنت مع عيد الفطر 2019 من إطلالات النجمات العربيات. نوال الزغبي، نجوى كرم، احلام ومايا دياب، كل واحدة على طريقتها الخاصة تألقت بتصاميم عكست أسلوبها وشخصيتها. 

البداية مع نجوى كرم التي اختارت فستان من توقيع المصمم اللبناني Rami Kadi خلال حفل لها بمناسبة عيد الفطر 2019 في بيروت. التصميم تميّز بقماشه اللماع المعدني، القصّة الضيقة التي برزت منحنيات جسمها والحبيبات البرّاقة عند الخصر. 

من الناحية الجمالية، اعتمدت Najwa Karam مكياج بالألوان الترابية ومكياج عيون سموكي، من تنفيذ Wassim Mogabgab. أما تسريحة شعرها، فكانت منسدلة مع بعض التموجات العريضة من تنفيذ Tony Sawaya.

ننتقل إلى النجمة احلام التي تألقت في حفل لها في المملكة العربية السعودية، مرتدية فستان من توقيع Zuhair Murad. تصميم أشبه بفساتين الأميرات، تميّز بالتطريزات الفضية التي غطته بالكامل، بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والحزام عند الخصر. 

بالنسبة للشق الجمالي، اختارت احلام مكياج تداخلت فيه الألوان الوردية وتسريحة شعر مموّجة أضافت أنوثة على اللوك.

بدورها، أحيت نوال الزغبي حفل في بيروت معتمدة فستان من دار Labourjoisie. تفاصيل عديدة ميّزت هذا التصميم ومنها قصة الصدر المكشوفة، الياقة العالية، والأهم التطريزات التي تداخلت فيها أشكال هندسية بالألوان الزهري، الذهبي، البنفسجي والأزرق. 

أكملت Nawal El Zoghbi إطلالتها مع تسريحة شعر نصف الرفعة من تنفيذ Victor Keyrouz، وهو موديل لا تعتمده كثيراً نوال الزغبي، بل تفضل التسريحات المنسدلة. أما بالنسبة للمكياج، فكان ترابي ناعم.

ننهي مع مايا دياب التي كان لها عدّة طلات في عطلة نهاية الأسبوع، من بينها خلال حفل في قبرص، حيث اختارت فستان من توقيع Nicolas Jebran. التصميم تميّز بقصته الضيقة والقصيرة مع الشق العالي، الحبيبات الذهبية البرّاقة التي غطته بالكامل وقصة الصدر المكشوفة. كلّها تفاصيل ضاعفت جاذبية Maya Diab، التي اعتمدت تسريحة شعر منسدلة ومموجة زادت أنوثة على اللوك.

فضلاً عن ذلك، أطلت مايا دياب في حفل زفاف في بيروت في عطلة نهاية الأسبوع مرتدية فستان طويل Sequin من توقيع Nicolas Jebran، اتسم بالقماش الشفاف عند الصدر والأكمام الطويلة. 

من الناحية الجمالية، اختارت مكياج عيون سموكي وتسريحة شعر ناعمة منسدلة.

طلات كل من احلام، نجوى كرم، نوال الزغبي ومايا دياب في عطلة نهاية الأسبوع 

موضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 نجوى كرم نجوى كرمموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 نجوى كرم نجوى كرم في فستان من Rami Kadiموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 نوال الزغبينوال الزغبيموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 نوال الزغبينوال الزغبي في فستان من Labourjoisieموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 احلام السعوديةاحلام موضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 احلام السعوديةاحلام في فستان من Zuhair Muradموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 مايا ديابمايا دياب في فستان من Nicolas Jebranموضة النجمات طلة المشاهير عيد الفطر 2019 مايا ديابمايا دياب في فستان من Nicolas Jebran