كشفت دار BULGARI عن مجموعة مجوهراتها الجديدة Jannah High Jewelry، وذلك بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، حيث أقيم حفل إطلاق في الإمارات وتحديداً في متحف Louvre Abu Dhabi. نجمات عدّة حضرن هذا الحدث ومن أبرزهنّ نادين نجيم، درة زروق، لجين عمران، أسيل عمران وSonam Kapoor وهي الوجه الإعلاني لمجوعة مجوهرات بولغري الجديدة. كل واحدة منهنّ اختارت لوكاً يليق بأجواء الحفل. تابعي قراءة السطور التالية واكتشفي بالتفاصيل والصور إطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل بولغري في Louvre Abu Dhabi. 

BVLGARI تطلق مجموعتها الجديدة Jannah في الإمارات، بالتعاون مع الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان

طلة نادين نجيم في حفل بولغري في الإمارات 

خلال مشاركتها في حفل إطلاق مجموعة بولغري للمجوهرات الجديدة في الإمارات، أطلّت نادين نجيم بستايل جذاب للغاية. اختارت فستاناً من توقيع Alexandre Vauthier، تميّز بالحبيبات البرّاقة التي زيّنته بالكامل، كما اتّسم بقصّة الصدر والشق العالي إلى جانب الطيات التي انسدلت في منتصف التصميم. نسّقت مع هذا التصميم، حذاء مزج اللون الأسود بالذهبي. طبعاً لم تكتمل إطلالة نادين نجيم من دون مجوهرات من دار BVLGARI، ارتكزت على خاتم وعقد، ما أضفى لمسة من الأناقة.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اختارت هذه النجمة تسريحة ذيل الحصان، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الآيشادو، الرموش والروج الحيادي.

إطلالات النجمات في حفل إطلاق مجموعة بولغري للمجوهرات الجديدة في الإمارات أبو ظبي



طلة أسيل عمران في حفل بولغري في الإمارات

اختارت أسيل عمران فستاناً مكشوف الأكتاف من Charbel Karam، تميّز بقماشه المخملّي ولونه الأزرق المائل إلى الكحلي؛ تفصيلان زادا من أناقة هذه النجمة. كما أرفق هذا التصميم بقماش انسدل من أحد الجوانب. طبعاً، أكملت لوكها بمجوهرات من بولغري، ارتكزت على العقد والساعة.
 من الناحية الجمالية، اختارت أسيل عمران تسريحة الشعر المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي.

إطلالات النجمات في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات بولغري في الإمارات أبو ظبي

طلة لجين عمران في حفل بولغري في الإمارات

من جهتها، اختارت لجين عمران خلال حفل إطلاق مجموعة بولغري الجديدة في الإمارات، فستاناً ضيّق باللون الأصفر الداكن من توقيع Charbel Karam، أرفق بالكاب. نسّقت مع التصميم حقيبة يد سوداء ومجوهرات من بولغري أيضاً ارتكزت على العقد والأساور.
 من الناحية الجمالية، لجأت لجين عمران إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفض، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.


إطلالات النجمات في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات بولغري في الإمارات أبو ظبي

طلة Sonam Kapoor في حفل بولغري في الإمارات

الممثلة الهندية سونام كابور هي الوجه الإعلاني لمجموعة مجوهرات بولغري الجديدة، وتألّقت بتصميم هندي تقليديّ يعرف بالساري من Itrh. تميّز هذا التصميم بلونه الذهبي الذي لاق على لون بشرة Sonam Kapoor. نسّقت مع لوكها مجوهرات من BVLGARI، ارتكزت على العقد والأساور.
في ما يتعلّق بلوكها الجماليّ، اختارت هذه الممثلة تسريحة الكعكة العالية، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي. 

طلة درة زروق في حفل بولغري في الإمارات

اختارت درة زروق في حفل بولغري في الإمارات، فستاناً أزرق مكشوف الأكتاف وضيّق عند منطقة الخصر، ليتّسع بعض الشيء من الأسفل. قصّة الصدر أرفقت بالطيات البارزة التي أضفت لمسة مميّزة إلى التصميم. إطلالتها اكتملت مع مجوهرات BVLGARI، ارتكزت على العقد، الخواتم والأساور.
 في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، لجأت درة زروق إلى تسريحة ذيل الحصان وزينّتها بأكسسوار، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على آيلاينر عين القطة والروج الحيادي. 

طلة تارا عماد في حفل بولغري في الإمارات

بدورها، اختارت الممثلة المصرية تارا عماد فستاناً مكشوف الأكمام باللون الأسود من توقيع Deana Shaaban. اتّسم التصميم بقصّته الضيّفة، الزخرفات الناعمة والريش المزيّن بالحبيبات البرّاقة من الأسفل. نسّقت مع لوكها، مجوهرات من الماس والأحجار الكريمة الملوّنة من دار بولغري.
 من الناحية الجمالية، اختارت تارا عماد تسريحة ذيل الحصان المموّج، كما اعتمدت مكياجاً ارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.

إطلالات النجمات في حفل إطلاق مجموهرات بولغري الجديدة في الإمارات أبو ظبي

طلة صبا مبارك في حفل بولغري في الإمارات

 اعتمدت صبا مبارك جمبسوت من Nafsika Skourti، اتّسم باللون الأخضر، أكتافه المكشوفة وأكمامه المنتفخة. نسٌّقت مع هذا التصميم مجوهرات من بولغري ارتكزت على العقد، الأقراط والسوار.
 من الناحية الجمالية، لجأت صبا مبارك إلى تسريحة نصف الرفعة، واعتمدت مكياجاً ارتكز على الروج الحيادي. 

إطلالات النجمات في حفل إطلاق مجموهرات بولغري الجديدة في الإمارات أبو ظبي