close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز BAFTAs 2020

مثل كل سنة، شهد مسرح Royal Albert Hall في لندن على حفل توزيع جوائز BAFTAs، الذي يتمّ خلاله تسليط الضوء على أبرز الأعمال الفنّية البريطانيّة وبالتالي تركيم أبرز الشخصيّات في الوسط الفنّي. في حفل توزيع جوائر بافتا لسنة 2020 وبدورته الـ73، أطلّت النجمات العالميّات على السجادة الحمراء ولجأنَ إلى لوكات تراوحت ما بين المنمّقة، الجذّابة والعادية. في هذا المقال سنتطرّق إلى أبرزها.

خلال حفل توزيع جوائز بافتا 2020، طُلب من جميع النجمات ارتداء ملابس مستدامة، سواء من خلال اللجوء إلى تصميم سبق وأن اعتمدنه من قبل، اعتماد أزياء ترتكز على تفاصيل صديقة للبيئة أو استئجار التصاميم، وذلك وفقاً للإرشادات التي وضعتها London College of Fashion. بعض النجمات اتّبعنَ هذا القرار فيما أخريات لم يتقيّدنَ به!

كيت ميدلتون مثلاً، تقيّدت فعلاً بهذا القرار إذ أنّها أطلّت برفقة زوجها الأمير ويليام مرتديةً فستان من Alexander McQueen، سبق وأن لجأت إليه في سنة 2012 خلال زيارة لها إلى ماليزيا. اتّسم التصميم الأبيض بالتطريزات الذهبيّة التي كسته بالكامل، والتي أتت على شكل ورود وزيّنته بالكامل. نسّقت مع هذا الفستان مجوهرات من Van Cleef & Arpels، واضعةً قلادة وأقراط اتّسمت بالورود المنسدلة منها. هذا وحملت حقيبة ذهبيّة من Anya Hindmarch وانتعلت حذاء برّاق من Jimmy Choo.
أمّا Saoirse Ronan فارتدت فستان من Gucci ارتكز على بقايا قماش ساتان من تصاميم أخرى، وذلك بهدف تشجيع الموضة المستدامة.

من جهةٍ أخرى وبعكس كيت ميدلتون وSaoirse Ronan، اختارت Scarlett Johansson فستان جديد باللون الزهري من Versace صمّم خصيصاً لها، تطلّب 550 ساعة لصنعه! تزيّن التصميم بالحبيبات البرّاقة إلى جانب الريش الذي زيّنة من الأسفل، هذا واتّسم بقصّته المكشوفة عند منطقة الصدر والشقّ العالي، تفصيلان منحا النجمة الأميركيّة إطلالة جذّابة.

Charlize Theron اختارت فستان باللون البنفسجي من Dior، تميّز بقصّته المكشوفة عند منطقة الصدر إلى جانب الطيّات الناعمة. اقترن هذا التصميم بحزام رفيع باللون الأسود.

Margot Robbie ارتدت فستان باللون الأسود من Chanel، تميّز بتخريمات الدانتيل التي أتت عند الأكتاف على شكل كاب قصير وزيّنته أيضاً عند منطقة الخصر. هذا واتّسم التصميم بالقصّة المكشوفة عند منطقة الظهر.

من جهتها، ارتدت Emilia Clarke فستان أسود من Schiaparelli اتّسم بقصّته المتوازية من الأعلى حتّى الأسفل وبالحبيبات البرّاقة.


حفل توزيع جوائز بافتا bafta كيت ميدلتونKate Middleton في فستان من Alexander McQueenحفل توزيع جوائز بافتا baftaKate Middleton في الفستان نفسه في سنة 2012حفل توزيع جوائز بافتا baftaCharlize Theron في فستان من Diorحفل توزيع جوائز بافتا baftaMargot Robbie في فستان من Chanelحفل توزيع جوائز بافتا baftaحفل توزيع جوائز بافتا baftaScarlett Johansson في فستان من Versaceحفل توزيع جوائز بافتا baftaEmilia Clarke في فستان من Schiaparelliحفل توزيع جوائز بافتا bafta ليلي روز ديب lily rose deppLily-Rose Depp في فستان من Chanelحفل توزيع جوائز بافتا baftaSaoirse Ronan في فستان من Gucciحفل توزيع جوائز بافتا baftaZoe Kravitz في فستان من Saint Laurent Parisحفل توزيع جوائز بافتا baftaRenee Zellweger في فستان من Pradaحفل توزيع جوائز بافتا baftaDaisy Ridley في فستان من Oscar de la Rentaحفل توزيع جوائز بافتا baftaElla Balinska في فستان من Giambattista Valliحفل توزيع جوائز بافتا baftaFlorence Pugh في فستان من Dries Van Notenحفل توزيع جوائز بافتا baftaNaomie Harris في فستان من Michael Korsحفل توزيع جوائز بافتا baftaRooney Mara في فستان من Givenchyحفل توزيع جوائز بافتا baftaLaura Dern في فستان من Valentino