close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز إطلالات النجمات في حفل Nickelodeon Kids Choice Awards بنسخته الأولى في الشرق الأوسط

للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، أقيم حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids Choice Awards المعروف أيضاً بحفل "اطفال نيكلوديون"، في أبو ظبي، وهو واحد من أشهر المهرجانات التكريمية العالمية التي تنظمها مؤسسة وقناة Nickelodeon. العديد من النجمات والنجوم حضروا فعاليات الحفل الذي امتدّ من 19 حتى 21 سبتمبر وتخلل تقديم جوائز تكريمية للكثير من الأسماء الفنية المشهورة، خاصة في الفئة الشبابية.

اسيل عمران، ريا أبي راشد، حلا الترك، ماريتا الحلاني وغيرهن، شاركن في Kids Choice Awards إذ تألّقت كل واحدة منهنّ بلوك عصري وشبابي يعكس أسلوبها الخاص.

نبدأ مع اسيل عمران التي اعتمدت فستان طويل باللون الزهري والأصفر، تداخلت فيه بعض التطريزات البرّاقة. بالنسبة للشقّ الجمالي، فاختارت تسريحة شعر منسدلة مع الخصلات الأمامية المرفوعة ومكياج وردي ناعم. الجدير ذكره أن Aseel Omran فازت بجائزة أفضل ممثلة لعام 2019 ضمن حفل Kids Choice Awards.

بدورها، اختارت ريا أبي راشد قميص أبيض مع تنورة طويلة لمّاعة بلوني الأزرق والأخضر من توقيع Lucie Vaclavova، كما أكملت اللوك مع كلاتش من Chanel وصندال من Prada. من ناحية الشعر، اعتمدت تسريحة بوني تيل، أما فكان المكياج فكات برونزي ناعم.

من بين النجمات اللواتي شاركن في حفل أطفال نيكلوديون، نذكر سينتيا سامويل التي حصلت على جائزة Favorite Female New Comer. أطلّت بلوك عصري معتمدة بزّة باللون الأخضر من Jessika K، كما اختارت مكياج عيون برّاق أيضاً بتدرجات الأخضر، لتمكل لوكها الشبابي.

ننتقل إلى حلا الترك التي تألّقت بهذا الحفل معتمدة فستان قصير مع أكمام طويلة باللون الأخضر وهو من علامة Maje. اعتمدت تسريحة شعر منسدلة مموّجة مع مكياج عيون قويّ وروج أحمر.

كذلك، لا بدّ من ذكر ماريتا الحلاني التي أطلّت بلوكين مختلفين خلال فعاليات حفل Kids Choice Awards. لإطلالتها الأولى، اختارت فستان فوشيا قصير مع كشاكش وطيات عريضة، ونسّقت معه ستيليتو أحمر. الفستان الثاني كان مشابه من ناحية الكشاكش عند الأكمام، لكنّه اختلف بنقشته، كما اختارت معه جوارب طويلة بيضاء. من الناحية الجمالية، اختارت تسريحة الكعكة الصغيرة، أما مكياجها فكان من التدرّجات الزهرية والبرونزية اللمّاعة.

ننهي مع مينا الشيخلي التي اعتمدت لوك أنثوي بإمتياز. اختارت فستان واسع بتدرجات الفوشيا من Esposa، كما نسّقت معه ستيليتو من نفس اللون زيّن بالورود. بالنسبة لشعرها فقد اختارت تسريحة مرفوعة قليلاً، أما مكياجها فاتسم بالتدرجات الوردية.

صور أبرز إطلالات النجمات في حفل جوائز Kids Choice Awards في أبو ظبي

ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ريا أبي راشد

ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني أسيل عمران

ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ماريتا الحلانيريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ماريتا الحلانيريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني مينا الشيخليريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني سينتيا سامويلريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني حلا التركريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني ريا ابي راشدموضة المشاهير حفل جوائز اطفال نيكلوديون اسيل عمران حلا الترك مينا الشيخلي سينتيا سامويل ماريتا الحلاني