احتضنت مدينة لوس أنجلوس الأميركية، فعاليات الدورة الـ26 لحفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Awards وذلك في قاعة Shrine Auditorium. كالمعتاد، تألّقت أبرز النجمات العالميات في هذا الحفل، بإطلالات من توقيع أشهر دور الأزياء، لا بدّ من تسليط الضوء عليها. كذلك، شهد هذا الحدث لحظات ومواقف، أثارت ضجّة كبيرة على السوشيل ميديا. إليكِ كل التفاصيل في ما يلي.

أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2020

سرقت العديد من النجمات العالميات الأضواء بفعاليات SAG Awards، بلوكات أنيقة وجذابة. Jennifer Lopez كانت على أعلى اللائحة، إذ اختارت فستان أسود من توقيع Georges Hobeika. تميّز التصميم بياقته المكشوفة الأكتاف، الذيل الطويل والعقدة الكبيرة التي زيّنت الجزء الخلفي من الفستان. جينيفر لوبيز أكملت الإطلالات بمجوهرات برّاقة فخمة من دار Harry Winston، من سوار، ساعة، عقد، خواتم، وأقراط، بلغ سعرها حوالي 9 مليون دولار! من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة  على شكل كعكة، ومكياج جذاب.

من بين إطلالات النجمات التي لفتتنا أيضاً، نذكر طلة Scarlett Johansson التي ارتدت فستان أزرق بقماش الساتان من Armani Privé. إلى جانب نوعية هذا القماش، أتت قصّة الفستان المكشوفة عند الصدر لتضاعف من جاذبية التصميم. كما تداخل في الفستان من الخلف، الأحجار البرّاقة التي أضافت لمسة فخمة عليه. من الناحية الجمالية، اختارت سكارليت جوهانسين تسريحة الكعكة أيضاً ومكياج تميّز بالألوان الترابية والروج الأحمر.

على ما يبدو أن القماش الساتان طغى على فساتين النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة، هذا العام. رأينا Jennifer Aniston معتمدة تصميم أبيض ملفت من Dior، بهذا القماش أيضاً. فستان شيك وبسيط، نكّهته بمجوهرات برّاقة. البساطة لم تميّز فستانها فقط، بل أيضاً لوكها الجمالي، أكان من خلال تسريحتها المنسدلة أو مكياجها الناعم. 

بدورها، اختارت Nicole Kidman تصميم أنيق وفخم من Michael Kors. تميّز الفستان باللون المائل إلى كحلي، الحبيبات البرّاقة، الأكمام الطويلة، الشقّ العالي، والطيات التي زيّنت التصميم من المنتصف حتى الأسفل. أكمات نيكول كيدمان طلتها، بصندال مفتوح ومجوهرات برّاقة من نفس تدرجات الفستان. 

في الختام، لا بدّ من تسليط الضوء على لوك Charlize Theron المميّز. اختارت تنورة طويلة سوداء من Givenchy ونسّقتها مع توب قصير فضي وبرّاق من توقيع الدار نفسها. أكملت الطلة مع صندال أسود مفتوح ومجوهرات ناعمة. الملفت في إطلالة تشارليز ثيرون هو تسريحتها، إذ اختارت سوار ماسي من .Tiffany & Co لتضعه على شكل أكسسوار على شعرها القصير. 

إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsJennifer Lopez في فستان من Georges Hobeikaإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsJennifer Aniston في فستان من Diorإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsNicole Kidman في فستان من Michael Korsإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsSophie Turner في فستان من Louis Vuittonإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsCharlize Theron في تصميم من Givenchyإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsScarlett Johansson في فستان من Armani Privéإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsJennifer Garner في فستان من Dolce & Gabbanaإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsMichelle Williams في فستان من Louis Vuittonإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsRenée Zellweger في فستان من Maison Margielaإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsCatherine Zeta-Jones في فستان من Julien x Gabrielaإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsKathryn Newton في فستان من Valentinoإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsLupita Nyong'o في فستان من Louis Vuittonإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsMargot Robbie في فستان من Chanelإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsMillie Bobby Brown في تصميم من Louis Vuittonإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsZoë Kravitz في فستان من Oscar de la Rentaإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsCamila Mendes في فستان من Ralph and Russoإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsDakota Fanning في فستان من Valentinoإطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة sag awardsGlenn Close في فستان من Oscar de la Renta

أهم اللحظات في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2020

لقاء جينيفر أنيستون وبراد بيت في الكواليس

في لقطة ملفتة، ظهر Brad Pitt مع زوجته السابقة Jennifer Aniston في كواليس حفل SAG Awards وهو يمسك يدها بقوّة، كما تبادلا القبلات. هذه اللحظات السريعة، أثارت ضجّة على السوشيل ميديا بعد أن انتشرت بشكل واسع وأعادت الجمهور بالذاكرة إلى الوراء، عندما تواجدا سوياً على السجادة الحمراء عام 2002. 

براد بيت وجينيفر أنيستون في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة جينيفر أنيستون وبراد بيت عام 2020

جينيفر أنيستون وبراد بيت عام 2002

استماع براد بيت لخطاب جينيفر أنيستون بدقّة من الكواليس

قبل أن يتصافحا في الكواليس، التقطت عدسات الكاميرا الممثل براد بيت وهو يستمع ويشاهد بتمعّن خطات جينيفر أنيستون أثناء تسلّمها الجائزة. في هذه اللحظات كان Brad Pitt متواجد أيضاً في الكواليس وترك كل شيء حتى يشاهد مبتسماً، زوجته السابقة وهي تعتلي المسرح. 

خطاب خواكين فينيكس عند تسلّمه جائزة أفضل ممثل

عقب تسلّمه جائزة أفضل ممثل رئيسي بفيلم Joker وذلك لأوّل مرّة ضمن فعاليات SAG Awards، ألقى Joaquin Phoenix خطاب، كرّم به الممثل الراحل هيث ليدجر الذي لعب دور جوكر منذ 11 عام. كذلك، وجّه تحيّة إلى زميله Leonardo De Caprio، مشيراً إلى أنه مصدر إلهام له وللكثير من الممثلين طيلة 25 عام.

فوز فريق عمل فيلم Parasite الكوري، بجائزة أفضل طاقم 

إنها لحظة غير مسبوقة بحفل توزيع جوائز SAG Awards، وهي فوز فريق عمل الفيلم الكوري Parasite، بجائزة الحفل الكبرى لأفضل طاقم عمل سينمائي، ليكون أول فيلم غير أميركي يحقق هذا الهدف في تاريخ فعاليات الحفل. فريق العمل بكامله أعرب عن فرحته، بلحظات استثنائية في الكواليس!

فوز بيتر دينكلاج بأول جائزة فردية عن دوره في مسلسل صراع العروش 

إنها المرّة الأولى التي يفوز بها الممثل المتميّز Peter Dinklage بجائزة فردية عن فئة أفضل ممثل ذكر في سلسلسة الدراما، عن دوره في العمل الشهير Games of Thrones. في خطابه، شكر بيتر دينكلاج سكان ايرلندا الشمالية، حيث تم تصوير معظم مشاهد المسلسل، كما وجّه تحيّة لزوجته التي تحملته كل هذه الفترة وهو بعيد عن المنزل.